قتلى وجرحى من جنود العدو ومرتزقته في قصف مدفعي وعمليات عسكرية

تكبد العدو السعودي ومرتزقته عدداً من القتلى والجرحى في قصف مدفعي وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية ، فيما شن سلاح الجو المسير غارات على مطار أبها .

وذكر مصدر عسكري أن عدداً من جنود العدو السعودي ومرتزقته قتلوا وجرح آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في المجازيع و برج الدود وقبالة جبل دخان في قطاع جيزان .

وفي القطاع نفسه قنصت وحدة القناصة خمسة من مرتزقة الجيش السعودي شمال وادي المعايين , واثنين قبالة جبل دخان .

وأكد المصدر أن سلاح الجو المسير شن عدة غارات على مطار أبها في عسير ما أدى إلى توقف الملاحة من وإلى المطار ، في حين تم تدمير جرافة عسكرية سعودية قبالة منفذ علب بقذائف المدفعية .

وفي نجران لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي استهدفهم قبالة منفذ الخضراء وخلف جبال عليب ، فيما تم قنص أحد الجنود السعوديين في موقع الشبكة .

وأشار المصدر إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة خلال صد الجيش واللجان لعدد من زحوفاتهم باتجاه الساحل الغربي بمحافظة تعز ، لافتاً إلى أن الزحوفات استمرت يومين مع تحليق للطيران بأنواعه الذي شن عشرات الغارات.

و كسر أبطال الجيش واللجان محاولة زحف للمرتزقة على تبتي الخزان والحصن في حمير بمديرية مقبنة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى ودمرت ثلاث من آلياتهم خلال كسر محاولتي زحف مكثفتين على مواقع الجيش واللجان في حرض ، فيما تم كسر زحف آخر للمرتزقة شمال صحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,,,,,