حجة: الافراج عن عدد من المعسرين بمناسبة شهر رمضان.

أفرجت النيابة العامة في محافظة حجة اليوم عن الدفعة الأولى من السجناء المعسرين وعددهم خمسة بعد أن تكفل فاعلي الخير بدفع ما عليهم من التزامات وحقوق مالية للغير بمبلغ نحو عشرة مليون ريال.

وفي الإفراج أشاد محافظ حجة هلال عبده الصوفي بهذه الخطوة الإنسانية التي يجب القيام بها من قبل رجال المال والأعمال وفاعلي الخير.

وخلال عملية الإفراج عن السجناء التي جرت بحضور وكيل النيابة للبحث والسجون القاضي عبدالمجيد القاضي، أشاد محافظ حجة ، بهذه المبادرة الإنسانية الهادفة إلى رفع معاناة بعض السجناء وإطلاق سراحهم بعد دفع ما عليهم من حقوق للغير.

ودعا رجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى المبادرة في دعم صندوق المعسرين كون هؤلاء السجناء عجزوا عن سداد ما عليهم من التزامات للغير والكثير منهم قضوا فترة عقوبتهم القانونية .

من جانبه أشار وكيل النيابة العامة للبحث والسجون القاضي عبدالمجيد القاضي إلى أن هذه هي الدفعة الأولى من السجناء المعسرين ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة،، لافتا إلى أن النيابة العامة تسير في اجراءات الافراج عن سجناء آخرين من المعسرين خلال الأيام القليلة القادمة بعد استكمال اجراءات سداد ما عليهم من حقوق خاصة.

حضر عملية الإفراج نائب مدير أمن المحافظة العميد أحمد جحاف ومدير إصلاحية السجن المركزي الرائد فهد الحمداني وعدد من مسؤولي المحافظة.

قد يعجبك ايضا