عضو المجلس السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري يحاضر مندوبة بريطانيا في مجلس الأمن في الجغرافيا

 

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله ورئيس المركز اليمني لللدراسات الإستراتيجية والإستشارية إن مندوبة بريطانيا في مجلس الامن الدولي  لم تتمعن جيدا خريطة الحزيرة لذلك وقعت في الإشتباه 

جاء رد السياسي العجري بعد قول المندوبة البريطانية إنها تتفهم المخاوف الامنية للإمارات في الحديدة  خلال جلسة لمجلس الامن الدولي حول اليمن

وحاضر السياسي العجري المندوبة البريطانية قائلاً الامارات ياسعادة السفيرة مجموعة قبايل صغيرة على الساحل الشرقي للجزيرة..فهل يمكن ان تخبرينا كيف وصلت المخاوف الامنية للامارات من شرق الجزيرة الى الحديدة في غربها ؟؟

نص ما كتبه السياسي عبدالملك العجري في حائطة على فيس بوك

مندوبة بريطانيا في مجلس الامن قالت انها تتفهم المخاوف الامنية للامارات في الحديدة!!!

يبدوا ان المندوبة لم تتمعن جيدا خريطة الحزيرة ولذلك وقعت في هذا الاشتباه و بدوري ساتطوع بتصحيحه لها.
الامارات ياسعادة السفيرة مجموعة قبايل صغيرة على الساحل الشرقي للجزيرة..فهل يمكن ان تخبرينا كيف وصلت المخاوف الامنية للامارات من شرق الجزيرة الى الحديدة في غربها ؟؟
لا مخاوف ولاهم يحزنون 
واذا كنتم تعتقدون انكم والمجتمع الدولى بذلك تبرؤون ساحتكم من النتائج الكارثية لقصف ومهاجمة الميناء ،بحجة ان الامارات العظمى لم تسمع لنصايحكم !!
طيب كيف وترامب يقول انهم بدونكم لا يستطيعون البقاء في حكم بلادهم لاسبوع واحد . .كيف لهذا العاجز عن حماية حكمة ان يتحول لاسد هصور يصول ويجول من شرق الجزيرة الى غربها بدونكم !!
اما انتم ايها المرتزقة فليس لكم اي موقع من الاعراب انتم الحرف الاخير من الكلمةالعربية التي تتناوب عليه حركات الاعراب .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

 

عبدالملك العجري

عضو المكتب السياسي لأنصار الله

من حائطه على الفيس بوك

قد يعجبك ايضا