إب : وقفة وقافلة عيدية للمرابطين في جبهات العزة والشرف .

أقيمت في محافظة إب وقفة ضد العدوان وسيرت قافلة عيدية احتوت على الملابس العيدية والمواد الغذائية والمبالغ المالية للمرابطين في جبهات العزة والشرف تحت شعار (أعيادنا جبهاتنا) .

وفي الوقفة التي حضرها وكلاء محافظة إب راكان النقيب واسماعيل سفيان أكد مشرف عام المحافظة صالح حاجب أن قوافل العطاء من أبناء وتجار إب مستمرة ومتواصلة وهي أقل ما يمكن أن يقدم للمرابطين في ميادين الجهاد والعزة والشرف ضد العدوان البغيض. داعيا شرفاء الوطن وأحراره إلى التوجه نحو جبهات العزة خلال أيام العيد المبارك لمشاركة المجاهدين من الجيش واللجان فرحة العيد السعيد والانتصارات المتلاحقة على قوى العدوان ومرتزقته.

وفي كلمة السلطة المحلية اوضح الوكيل النقيب أن الأعياد لا تحلوا لشرفاء اليمن وابطاله إلا في جبهات الشموخ والعزة؛ مشيدا بمن ساهم ودعم هذه القافلة التي لم تكن الاولى ولا الأخيرة وسيتبعها قوافل من المال والرجال من هذه المحافظة المشهود لأبنائها بالسخاء والوطنية.

وبدوره كشف العميد محمد هادي مسؤول جبهة الإمداد والتمويل بالمحافظة عن قافلة كبيرة يتم التجهيز لها حاليا؛ مؤكدا القافلة العيدية التي تم تسيرها اليوم تبلغ كلفتها قرابة (١٠) مليون ريال واحتوت على ملابس وبطانيات ومواد غذائية ومبالغ نقدية.

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,,,,,