أبناء محافظة حجة يسيرون قافلة غذائية عيدية دعما للجيش واللجان الشعبية

سير أبناء محافظة حجة اليوم قافلة غذائية عيدية دعما لابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي تحت شعار ” العيد في امساحل”.

احتوت القافلة على مبلغ ثلاثين مليون ريال ومصوغات ذهبية وفضية ومواد غذائية وعدد من رؤوس الأغنام والابقار.

واثناء تسيير القافلة التي حضرها محافظ محافظة عمران فيصل جعمان اشار محافظ حجة هلال عبده الصوفي أن هذه القافلة العيدية وما سبقها من قوافل تؤكد تلاحم أبناء الشعب اليمني وصمودهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره ،، مشيدا بمواقف أبناء المحافظة في دعم الجبهات ورفدها بالرجال وقوافل الدعم دفاعا عن الوطن وسيادته وإستقلاله.

وحيا محافظ حجة رجال القوة الصاروخية والدفاع الساحلي ورجال الجيش واللجان الشعبية الذين أذاقوا العدوان بضرباتهم الحيدرية جانبا من البأس اليماني الشديد،، مثمنا التضحيات التي يقدمونها رخيصة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض.

واكد المحافظ الصوفي ان هذه القافلة قد سبقها خلال الأيام القليلة الماضية العديد من قوافل الرجال من مختلف المديريات استجابة لنداء الوطن للدفاع عن الساحل الغربي،، داعيا كل من يقدر على حمل السلاح من أبناء المحافظة وعلى رأسهم المشائخ والوجهاء إلى الاستجابة إلى نداء الوطن والتحرك إلى جبهات الساحل الغربي دعما وتعزيزا للرجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين ضربوا اروع الأمثلة في الصمود والثبات وتحطمت على ايديهم أخطر المؤمرات التي يحيكها العدوان.

وفي تسيير القافلة ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي اشارت الى ان فرحة العيد لن تتم الا بدعم الجبهات بقوافل الغذاء والرجال والمال.

واكدت ان هذه القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وسيبذل أبناء المحافظة كل غال ونفيس حتى دحر الغزاة والمعتدين وتحقيق الانتصار.

حضر تسيير القافلة وكيل المحافظة نبيل الجرب وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء المحافظة.

قد يعجبك ايضا