المشاط يلتقي رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ورئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابية.

جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان خاصة في الساحل الغربي وما يفرضه من حصار جائر على الشعب اليمني خلف أوضاع إنسانية كارثية.

كما ناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بزيارة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث الأخيرة لصنعاء، والجهود المبذولة لتخفيف معاناة الشعب اليمني وفتح مطار صنعاء الدولي وكذا الجوانب المتصلة بالمسار السياسي وغيرها من القضايا التي تم بحثها مع المبعوث الأممي.

وتطرق اللقاء إلى جهود حكومة الإنقاذ الوطني لمعالجة التحديات الراهنة التي فرضها العدوان والحصار، وجوانب التنسيق للتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل وبما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتعزيز الصمود والتلاحم الوطني ورفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال خاصة جبهة الساحل الغربي التي تشهد تصعيد من قبل تحالف العدوان.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على أهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة الراهنة بما يواكب التحديات وتصعيد العدوان في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أهمية تعزيز التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الخدمي وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومخططاته ورفد الجبهات.

قد يعجبك ايضا