الوحدة الإعلامية لأنصار الله بعمران تنظم فعالية لمقاطعة إعلام العدوان..

اقيم اليوم بمحافظة عمران فعالية توعوية تحت شعار “ضرورة مقاطعة وسائل إعلام العدوان المضللة والتفاعل مع الدور البارز مع الإعلام الوطني في تعرية الإعلام المعادي ومواجهة حملات التضليل”

وفي الفعالية التي نظمتها الوحدة الإعلامية بمحافظة عمران بحضور عضو المكتب السياسي لانصار الله ومدير عام وكالة الانباء اليمنية الرسمية سبأ نت أ/ضيف الله الشامي ومشرف الوحدة الإعلامية أ/أبويوسف الرازحي والمشرف الاجتماعي بالمحافظة عبد العزيز خرفشة ورئيس جهاز الأمن السياسي العميد /محمد الشتوي وعدد من الكتاب والصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.

والقيت في الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت وجوب مقاطعة أبواق العدوان المضللة التي جعل منها العدو سلاحاً يستخدمه لـ استهداف عقول البشر غير الواعية بوضع المرحلة الراهنة.

من جانبه أكد عضو المكتب السياسي لانصار الله أ/ضيف الله الشامي أن تحالف العدوان ووسائله الإعلامية فشلت في حربها الإعلامية على أبناء الشعب اليمني.

ودعا الشامي إلى مقاطعة وسائل إعلام العدوان والتحذير من متابعتها و الإنخراط في حملات المناكفات التي تخدم العدوان وتضر بالجبهة الداخلية ، منوهاً إلى أهمية ترسيخ مصداقية وسائل الإعلام الوطنية والحرص على تزويد المواطنين بالأخبار والمعلومات أولاً بأول و في نقل الحقيقة والواقع .

قد يعجبك ايضا