الشعب اليمني في ذكرى الصرخة؟.

الحقيقة/كتب/ زيد البعوه
الصرخة في ذكراها تملئ افواه الاحرار وتدوي في سماء اليمن بصوت اقوى من الرصاص ينطلق من حناجر المجاهدين الصامدين الاحرار الشرفاء..
في صعدة منبع الصرخة وانطلاقتها الأولى خرجت مسيرة جماهيرية في ذكرى الصرخة وفي صنعاء عاصمة اليمن واليمنيين الاحرار وفي ساحل البحر الأحمر في محافظة الحديدة حيث المعركة الكبرى خرج أبناء الحيدة في ذكرى الصرخة وفي مختلف المحافظات والمناطق اليمنية خرج الجميع يعبرون عن ثبات موقفهم وعزمهم على مواصلة مشوراهم الجهادي التحرري حتى النصر..
لأن الصرخة سلاح وموقف ها هم اليمنيين اليوم يخرجون لأحياء ذكرى انطلاق اول صرخة رفعت في جبال مران خرج اليمنيين ليجددوا موقفهم وعهدهم وثباتهم على مواقفهم في الاستمرار في مواجهة الطاغوت والاستكبار مهما كانت التحديات..
قبل الصرخة كان الجمود هو الموقف السائد وكان الصمت هو الحالة الشائعة في اوساطنا واليوم ها هو شعار الصرخة يزرع في نفوسنا السخط ويدفعنا للعمل وينطلق بنا في مختلف الميادين والساحات لمواجهة الطاغوت والاستكبار اليوم نحن غير الأمس واذا جئنا لنفتش عن السبب سنجد ان الصرخة لها دور كبير في انتشار الناس من حالة الركود والجمود الى حالة الحركة والعمل..
مسيرة جماهيرية كبرى في صنعاء في الذكرى السنوية للصرخة وأخرى في صعدة وأخرى في الحديدة كما هي عادتهم أبناء اليمني الأعزاء الكرماء لهم مواقف لا يمكن وصفها الا بالمعجزات..
كانت الصرخة ممنوعة في صنعاء وفي اغلب مناطق اليمن حتى في بعض مناطق صعدة وكان رفع الصرخة في الجامع الكبير بصنعاء يعاقب عليها القانون الأمريكي بالسجن واليوم بفضل الله ها هم اليمنيون يرفعونها في باب اليمن بصنعاء بمئات الالاف ليس فقط في باب اليمن بصنعاء بل في مختلف المحافظات وحتى خارج اليمن في العراق وغيرها من دول العالم لأنها صرخة الاحرار والثوار..
اليوم في ظروف استثنائية يمر بها اليمن واليمنيين نتيجة العدوان والحصار المفروض من دول الاستكبار الا ان اليمنيين الاحرار خرجوا في مظاهرات ومسيرات جماهيرية كبيرة تدل على تمسكهم بمنهجهم القويم وبصرختهم وشعارهم العظيم الذي ارعب الطواغيت والمستكبرين.
سلام والف سلام عليك أيها الشعب اليمني العظيم.

قد يعجبك ايضا