محافظ حجة يتفقد منطقة بني فاضل في حيران ويدحض مزاعم العدوان

زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم منطقة بني فاضل، بمديرية حيران التي زعم العدوان السعودي الأمريكي سيطرته عليها ليلة أمس.
كما تفقد المحافظ الصوفي كافة عزل مديرية حيران بما في ذلك الجهة الشماليةو الغربية للمديرية التي روج العدوان أنه سيطر عليها.
واطلع محافظ حجة ومعه مديرا مكتبي الصحة الدكتور إبراهيم محمد الأشول والتخطيط والتعاون الدولي عبدالرحمن الملحاني ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية علان علي فضائل، على أوضاع أبناء المنطقة واحتياجاتهم من الخدمات الضرورية .
وثمن أبناء عزل المديرية حرص قيادة المحافظة على تفقد أوضاعهم واحتياجاتهم .. مؤكدين استعدادهم بذل الغالي والنفيس في سبيل عزة واستقلال الوطن.إلى تفقد محافظ حجة سير العمل في المركز الصحي بمركز مديرية حيران ومستوى الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها المركز ومدى تلبيته لاحتياجات أبناء المديرية .
واستمع من القائمين على المركز إلى إيضاح حول أهم الاحتياجات والمتطلبات للمركز بما يمكنه من تحسين مستوى الخدمات التي يقدمها.
وأكد المحافظ الصوفي ضرورة توفير الخدمات الطبية لأبناء المديرية ومراعاة ظروفهم الصحية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان، ووجه مكتب الصحة العامة والسكان بتوفير احتياجات المركز حسب الإمكانات المتوفرة .
كما دشن محافظ حجة هلال الصوفي بعزلة بني فاضل مديرية حيران ورشة العمل الخاصة بمشروع تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني، والتي ينظمها فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة .
يناقش المشاركون في الورشة التي تستمر سبعة أيام ويمثلون مجلس قرية بني فاضل ومجالس القرى، الخطة التنموية لمديرية حيران المعدة من قبل مشروع التمكين ومصفوفة الاحتياجات للخطة في مختلف القطاعات.
وأكد المحافظ الصوفي ضرورة الإسراع في إعداد الخطة بما يمكن قيادة المديرية تنفيذها على الواقع لخدمة أبناء المديرية.
كما أكد حرص قيادة المحافظة على تلبية احتياجات أبناء المديرية من مختلف الخدمات بما لتخفيف معاناتهم المتفاقمة جراء استمرار العدوان وإمعانه في استهداف كل مقومات الحياة.
وشدد المحافظ الصوفي على ضرورة تضافر الجهود خاصة الاستمرار في رفد جبهات العزة بالمال والرجال لا سيما جبهات الساحل الغربي

قد يعجبك ايضا