لقاء قبلي موسع في مديرية ماويه في تعز.

نظمت مديرية ماويه بمحافظة تعز ، اليوم الاثنين 16 يوليو 2018 لقاء قبلي موسع لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان تحت شعار (انفروا خفافاً وثقالاً).

وفي اللقاء اكد الحاضرون على جهوزيتهم لرفد الجبهات والتحرك إلى ميادين الشرف والبطولة لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والرد على جرائم تحالف العدوان الذي يرتكب يوميا أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني.

وأستنكر المشاركين في الوقفة استمرار جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة اعوام
ومن جانبة القى محافظ تعز الأستاذ / عبده الجندي كلمة حيا فيها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والجيش واللجان الشعبية والجماهير المحتشدة ومواقفها المشرفة.

ودعاء المحافظ منتسبي المؤسسة العسكرية المتقاعسين الى الالتحاق بجبهات العز والشرف من خلال اللجان المتواجدة في كل مديريه.

هذى واثناء مشرف عام المحافظة أ/منصور اللكومي على الدور المشرف لابناء مديرية ماويه في مقارعة الباطل والوقوف بمواقف مشرفة تنتصرللارض والعرض .
كما ألقيت في المهرجان عدد من الكلمات أكدت في مجملها على إصرار الجميع في التصدي للعدوان ومرتزقته ، وان من يتحدثون باسم أبناء اليمن عموما وتعز خصوصا وهم في فنادق الرياض واسطنبول لا يمثلون إلا أنفسهم .
حضر اللقاء القبلي محافظ المحافظة/عبده الجندي ومشرف عام المحافظة أ/منصور اللكومي وعدد من القيادات الامنية والمدنية في المحافظة .

قد يعجبك ايضا