قيادة التربية بالحديدة تؤكد نجاح الإمتحانات

عقدت قيادة مكتب التربية و التعليم بمحافظة الحديدة و اللجنة الفرعية للإمتحانات مؤتمرا صحفيا بمناسبة نجاح الاحتبارات العامة للشهادتين الثانوية العامة و الأساسية التي بدأت السبت 30 يونيو المنصرم و انتهت اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018م.

و في المؤتمر الصحفي أشاد القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بالنجاح الباهر للإمتحانات رغم محاولات العدوان الذي حشد كل أبواقه الإعلامية لتخويف الناس و إفشال الإختبارات التي نجحت بعزم و إرادة و تصميم أبناء المحافظة.

وأكد قحيم أن نجاح الإختبارات  لم يكن ليتحقق لولا  الكادر التربوي التهامي اليمني العظيم الذي إصطف بوجه التحدي و حقق هذا النجاح التاريخي الكبير .

فيما عبر مدير تربية المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات عمر محمد بحر عن الشكر و الإمتنان لقيادة وز.ارة التربية و التعليم و السلطة المحلية بالمحافظة الذين وقفوا إلى جانب المكتب و اللجنة الفرعية و كان لهم الدور الداعم الذي عزز قدرات صمود اللجنة الفرعية و طاقم العمل بعموم المراكز الإمتحانية

 

و اكد بحر أن نجاح الاختبارات يمثل نصر عظيم لجبهة التربية و التعليم التي أفشلت رهانات الأعداء ..  مشيرا إلى أن نسبة حضور الطلاب و الطالبات إرتفعت من 70%  في اليوم الادأول إلى 80-% بباقي الأيام و ذلك لتدفق الطلاب و الطالبات العائدين من مناطق النزوح .

 

حضر المؤتمر الصحفي وكيل المحافظة مجدي الحسني وقيادات مكتب التربية و اللجنة الفرعية  و مشرف عام المحافظة أحمد البشري .

 

هذا و كان رئيس اللجنة الفرعية و معه عضوا اللجنة يوسف الولي ومحمد شنيني قد تفقدوا سير الإمتحانات بالمركزين الإمتحانيين الصباح و حراء للثانوية العامة بمديرية الحوك و أشادوا بانضباط القائمين على العملية الإمتحانية وثبات الطلاب والطالبات طيلة أيام الإمتحانات رغم استفزازات العدوان السمجة وعربدة طائراته في سماء الحديدة و اثناء أداء الإمتحانات.

قد يعجبك ايضا