نائب وزير الصناعة: الغاز متوفر وسيتم توزيع أكثر من ٥٠ ألف أسطوانة في الأمانة يوميا

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة عضو اللجنة الاقتصادية العليا محمد الهاشمي، استمرار العمل بآلية توزيع الغاز المنزلي عبر نقاط البيع المباشر في مختلف الأحياء بأمانة العاصمة.

وأوضح نائب وزير الصناعة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن شركة الغاز ستوزع أكثر من ٥٠ ألف أسطوانة عبر آلية البيع المباشر للمواطنين في أحياء أمانة العاصمة يوميا حتى يستكفي الموطنين.

ولفت إلى أن القطاع الذي استمر عشرة أيام وانتهى مساء أمس الخميس لم يظهر أثر في الميدان نظرا للسياسة والآلية التي تتبعها اللجنة الاقتصادية مع قيادة شركة الغاز.

وبين الهاشمي أن الشائعات وقلة الوعي لدى البعض هو السبب الرئيسي في أي أزمة وهو ما يخدم تجار الحروب وصانعي الأزمات.

وأشار إلى أن الوضع التمويني لمادة الغاز مستقر في أمانة العاصمة وفي بقية المحافظات بعكس ما يروج في وسائل إعلام العدوان.. وقال” ما يقوم به العدوان ووسائل إعلامه هو نوع من الحرب الاقتصادية والإعلامية التي تمارس ضد أبناء الشعب الذي نتمنى أن يزداد وعيه نظرا لتجاربه طيلة أربع سنوات من العدوان”.

ودعا الهاشمي المواطنين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والوقوف صفاً واحداً مع الجبهة الاقتصادية التي تعمل ليل نهار لتوفير احتياجات المواطن بالدرجة الأولى.

وعلى صعيد متصل عملت الشركة اليمنية للغاز على تشغيل محطات الشركة بمحافظات عمران وذمار والحديدة وكذا تشغيل محطات خاصة بمحافظات صعدة وإب وتعز والبيع بسعر 2100 ريال للأسطوانة.

وعبر نائب وزير الصناعة عن الشكر لقيادة الشركة اليمنية للغاز وكل من ساهم في إنهاء قطع الطريق .. منوها بجهود كل العاملين في الميدان من مختلف الجهات والذين يعدون جنود الجبهة الاقتصادية المجهولين.

قد يعجبك ايضا