وقفة احتجاجية للهيئة النسائية لانصار الله بريمه.

نظمت الهيئة النسائية لانصار الله بمركز مديرية الجبين محافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية غضبا واستنكارا للجرائم النكراء التي يرتكبها العدوان بحق نساء اليمن والتي كان اخرها اختطاف ثمان نساء بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة واقتيادهن الي مكان مجهول.

وأكدت المشاركات في الوقفة ان هذه الجرائم الوحشية تكشف مدى خسة ودناءة وقبح قوى العدوان ومرتزقتهم وادواتهم علي ابناء الشعب اليمني.

واشارات المشاركات بالوقفة أن تلك الجرائم تتنافي مع القيم والمبادئ الدينية والاعراف القبلية وستكون وصمة عار لكل العملاء والمنافقين الذين ادخلوا قوات الغزوا والاحتلال الي بلادنا وجعلوها تمرح وتسرح وتنتهك العرض واخرها هذه الجريمة النكراء.

وفي بيان صادر عن الهيئة النسائية لانصار الله بالمحافظة والذي دعاء الى النكف القبلي والنفير العام الى جبهات القتال كون جريمة اختطاف النساء سابقة خطيرة ودخيلة على ابناء الشعب اليمني

كما تطرق البيان الى ان اختطاف النساء والتي كان اخرها بمديرية التحيتاء هي رساله للقاعدين و المتخاذلين والساكتين وهم الضحية في بداية المطاف وما يحصل في مناطق الاحتلال بالمحافظات الجنوبية خير شاهد وأن العدو لا يملك أي ذرة من الاخلاق والقيم الإنسانية و لن يتوانى عن فعل أي شى بحق نساء واطفال ورجال اليمن. وبأي مكان يقع تحت سيطرة الغزو والاحتلال

قد يعجبك ايضا