عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال بغارات للعدوان على ثلاث محافظات

استشهد 6 مواطنين وجرح أكثر من 20 آخراً بينهم أطفال اليوم الإثنين, في سلسلة غارات شنتها مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي على محافظات عمران وصعدة والحديدة.

مصدر أمني أكد أن طيران العدوان شنت عدة غارات على منطقة المزحاط بالعمشية مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران أسفرت عن استشهاد مواطنين اثنين وإصابة خمسة أخرين بجروح متفاوتة.

وفي الحديدة أوضح المصدر عن استشهاد مواطن وإصابة 6 آخرين إثر غارات للعدوان استهدفت مزرعة مواطن بمديرية التحيتا, فيما شن الطيران المعادي غارتين شرق مديرية حيس بجبهة الساحل الغربي.

وذكر المصدر أن القرى الأهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بصعدة تعرضت لقصف صاروخي سعودي مكثف, أسفرت عن استشهاد مواطن,وأحدث دمارا كبيرا في المحلات التجارية للمواطنين’ فيما عادوت مدفعية وصاروخية جيش السعودي السعودي استهدافها المكثف على القرى الآهلة بالسكان في مديريات رازح و شدا و منبه الحدودية بذات المحافظة.

فيما استشهد مواطنين اثنين وجرح أربعة أطفال جراء غارة سعودية استهدفت مديرية باقم بصعدة.

ويواصل طيران تحالف العدوان الأجنبي بقيادة السعودية ارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني بتواطؤ دولي وأممي مخزي ومفضوح, والتي كان آخرها استهداف السعودية لحافلة تقل عشرات الطلاب الأطفال في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 130 طفلا الخميس الماضي.

الصورة ـ ارشيفية

 

قد يعجبك ايضا