دبلوماسي أمريكي : طائرة اسرائيلية مطلية بألوان سلاح الجو السعودي هي من ألقت بالقنابل النيوترونية في اليمن .

 

كشف خبير ودبلوماسي أمريكي عن ألقاء العدوان السعودي الأمريكي لقنبلتين من النترون خلال عدوانها على اليمن الذي بدأته في 26 مارس الماضي.
وقال غوردون دوف، وهو محارب مخضرم في البحرية الأمريكية، وشارك في حرب فيتنام، كاشفا عن نوعية السلاح الذي استخدمه العدوان السعودي الأمريكي، في استهدف جبل نقم شرق العاصمة صنعاء في مايو الماضي” إنه من خلال عرض الفيديو من خلال كاميرا متخصصة، كشفت عن وجود نيوترونات في القنبلة التي أسقطت”.
وأوضح دوف، وهو دبلوماسي معتمد ومقبول باعتباره واحدا من كبار خبراء الاستخبارات العالمية وخبراء الأسلحة النووية، ” تعتبر القنبلة هذه هي الثانية النووية التي تسقطها السعودية على اليمن”.
وأكد الخبير غوردون دوف، الذي يدير أكبر منظمة في الاستخبارات الخاصة في العالم، كما يعمل استشاري لدى بعض الحكومات بخصوص القضايا الأمنية، استخدام سلاح نيوتروني على جبل نقم.
وأشار الخبير دوف، الذي أعد تقريراً على موقع Veterans Today مزوداً بالأدلة العلمية حول القنبلة التي سقطت على جبل نقم في مايو الماضي، أن القنبلة ليست تقليدية وهي تزن 2 كيلو – بل هي أكبر بكثير .
ونشر موقع Veterans Today فيديو انفجار القنبلة النيوترونية، التي أسقطتها طائرة سلاح الجو الإسرائيلي على جبل نقم. وقال الموقع إن الفيديو بتاريخ 20 مايو 2015.

قد يعجبك ايضا