وقفة إحتجاجية وقافلة عيدية لحرائر ذمار دعما للجيش واللجان الشعبية تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

بعنفوان وصمود تؤكد المراءة اليمنية حضورها في معركة الحرية والاستقلال فلم تكتفي بتقديم فلذات اكبادها وحسب بل تضل مستمرة في جودها وعطائها ونظالها المتواصل.

حيث نظمن حرائر محافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصارالله بالمحافظة،عصر اليوم ، وقفة احتجاجية مسلحة استنكارًا وتنديدًا بالجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان الأمريكي السعودي واخرها مجزرة الاطفال في منطقة ضحيان والتي راح ضحيتها أكثر من 120 مابين شهيد وجريح ..

وفي الوقفة، أستنكرن المشاركات استمرار العدوان في استهداف النساء والأطفال في الاسواق والمستشفيات والتجمعات السكانية وتدمير البنية التحتية على مرى ومسمع العالم.

وأكدن بأن جريمة ضحيان وسابقاتها من جرائم العدوان جرائم حرب لا تسقط بالتقادم .. مشيريات إلى أن تلك المذابح المروعة تتنافى مع كل القوانين الإنسانية والدولية.

المشاركات في الوقفة وجهن التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

ولفتن إلى أن جرائم العدوان التي لم تستثن النساء في بيوتهن، تستوجب النفير إلى الجبهات للرد على العدوان فاقد القيم والأخلاق والدين، مؤكدات بأن المرأة اليمنية حاضرة للمواجهة متى ما اقتضى الموقف ذلك.

كما استنهضن حرائر ذمار همم الرجال للتحرك نحو جبهات المواجهة للاقتصاص لدماء نساء وأطفال اليمن، مؤكدات في بيان لهن على الصمود والثبات مهما بلغت وحشية العدوان وفظاعة جرائمه بحق اليمنيين.

وخلال الوقفة قدمن حرائر ذمار بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي قافلة (أعيادنا جبهاتنا) احتوت على المواد غذائية بالإضافة إلى مبالغ مالية وحلي ومجوهرات قمن حرائر ذمار من مديريات عدة بجمعها دعماُ للجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو في جبهات الشرف والبطولة .

المشاركات في اللقاء ارسلن رسائلهن الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبات بالقوة الصاروخية وبسلاح الجو للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدات استعدادهن برفدهم بمزيد من المال والغذاء.

وأكدن حرائر ذمار أن هذه القافلة المقدمة منهن للجيش واللجان الشعبية لن تكون الأولى وليست الأخيرة حتى تطهير كل شبر من الأراضي اليمنية من المرتزقة المنافقين والغزاة .

حرائر ذمار أكدن على وقوفهن إلى جانب الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية بصمود وثبات في وجه قوى الشر العالمية المتمثلة في أمريكا وإسرائيل وأدواتهم من ملوك بني سعود ومرتزقتهم .

قد يعجبك ايضا