ابناء حجة يعلنون جاهزيتهم لتعزيز جبهات الشرف والبطولة ويسيرون قافلة مالية وغذائية للجيش واللجان الشعبية

أعلنت قبائل محافظة حجة، اليوم، في نكف قبلي كبير شهدته مدينة عبس وتقدمها محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي ومحافظ محافظة المحويت اللواء فيصل بن حيد ووكيل محافظة الحديدة عبدالرحمن الجماعي وعدد من وكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والامنية والمشائخ والوجهاء ، اعلنت جهاهزيتها في تعزيز جبهات الشرف والبطولة ومدها بالرجال وبالمال والقوافل الغذائية.

كما أكدت قبائل حجة أن الدفاع عن العرض والأرض والحرمات واجب ديني ووطني امام ما يرتكبه العدوان من مجازر بحق اليمنيين وكذا تصعيده الكبير في الساحل الغربي،مؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل المال والعتاد حتى تحقيق الانتصار وطرد الغزاة من كل شبر بأرض اليمن.

وسيروا خلال نكفهم قافلة عيدية لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات،، احتوت على مبالغ مالية ومصوغات ذهبية وعسل ومواد غذائية متنوعة وعدد من رؤوس الاغنام والابقار.

وخلال النكف وتسيير القافلة حيا محافظ حجة هلال عبده الصوفي جهود قبائل حجة التي تدفع كل يوم بخيرة شبابها وماتملكه من غالي ونفيس لتعزيز ودعم واسناد جبهات العزة والشرف ،، معتبرا ذلك أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بدمائهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

واشاد المحافظ الصوفي بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وعلى وجه الخصوص ماحققه الابطال من دحر للغزاة الذين حاولوا اختراق مديرية حيران،، مؤكدا ان محافظة حجة ستضل برجالها الاوفياء عصية على كل الغزاة والمعتدين .

واشار محافظ حجة للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن من قبل تحالف العدوان السعودي الامارتي الأمريكي ، وتصعيده الاخير في المحافظة والعديد من الجبهات ومايرافقه من ارتكاب للجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني كل يوم.

واهاب محافظ حجة بمضاعفة الجهود واستنفار كل الطاقات وعلى كل المستويات لمواجهة تلك المؤامرات ،وتعزيز واسناد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعتاد،، لافتا الى حالة اليأس والتخبط التي تعيشها قوى العدوان خلال هذه المرحلة، ما يفسر ارتكابها للجرائم البشعة واللانسانية بحق شعبنا، ورميها كامل ثقلها في الجبهات لتحقيق اي نصر عسكري لها.

والقى محافظ المحويت فيصل بن حيدر ووكيل محافظة الحديدة عبدالرحمن الجماعي كلمتان أشادا فيها بمواقف أبناء محافظة حجة وإصطفافهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره وحماية مقدراته .

ولفتا إلى المؤامرات التي تحاك ضد الوطن من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي وما يرتكبه من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

كما أكدا أهمية تحرك كافة القبائل لمواجهة العدوان الذي أبشع الجرائم ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا