أبناء مديرية سحار بصعدة يسيرون قافلة “النصر” للمرابطين في الجبهات

سير أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة ، اليوم الأثنين ، قافلة غذائية ومالية كبيرة متنوعة تحمل عنوان “قافلة النصر” للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .

القافلة الغذائية أحتوت على مبالغ مالية كبيرة وذهب وذخيرة والعشرات من الأغنام والسلال الرمان والعنب ومواد غذائية متنوعة .

واثناء تسيير القافلة الغذائية وبحضور عدد من وكلاء المحافظة نظم الحاضرون وقفة إحتجاجية ألقي فيها كلمات عديدة نددت بجرائم العدوان بحق النساء والأطفال وآخرها مجزرة طلاب ضحيان والتي راح ضحيتها أكثر من 130 شهيدا وجريحا معظمهم أطفال.

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل المال والعتاد حتى تحقيق الانتصار وطرد الغزاة من كل شبر بأرض اليمن.

واعتبر البيان أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بدمائهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما أكد البيان أهمية التعبئة والتحشيد لرفد مختلف الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن كرامة وحرية الشعب اليمني وسيادة الوطن وأمنه واستقراره.. مشيداً بتفاعل الجميع في تسيير قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات.

وأعلن أبناء المديرية النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي لمشاريع الغزو والاحتلال حتى تطهير كامل تراب الوطن .

وتأتي هذه القافلة ضمن سلسلة من القوافل التي تم تسييرها من قبل أبناء مديريات محافظة صعدة خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا