حجه : قيادة محافظة حجة يؤدون صلاة العيد مع جموع المصلين ويقومون بمعايدة الجرحى والمرضى ويزورون روضة الشهداء

أدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حجة اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المواطنين بمدينة حجة،، واستمعوا إلى خطبتي العيد متبادلين التهاني مع جموع المواطنين.

وعقب ذلك قام وكيل محافظة حجة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبد الملك جحاف ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور ابراهيم الأشول ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور محمد الصوملي ومدير عام مديرية المدينة الدكتور احمد نصار وعدد من القيادات التنفيذية والامنية، بزيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية مطلعين على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم ومقدمين لهم الهدايا العيدية.

وخلال الزيارة نقل الوكيل جحاف تحيات القيادة السياسية وقيادة المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك , مثمناً الملاحم والبطولات التي سطرها ويسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وترابه الغالي , متمنيا لهم الشفاء العاجل .

من جانبهم عبر جرحى ابطال الجيش واللجان الشعبية عن ارتياحهم لهذه الزيارة التي تجسد مدى التلاحم بين أبناء الشعب اليمني الصامد .

مؤكدين عزمهم مواصلة الذود عن حياض الوطن وعزته وكرامته ومواجهة العدوان السعودي الإماراتي الامريكي الغاشم الى ان يتحقق للوطن النصر المؤزر بإذن لله.

إلى ذلك قام وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية ومرافقوه بزيارة لعدد من النقاط العسكرية وتبادلوا التهاني العيدية مع المرابطين فيها من أبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية .

وفي ختام الزيارات العيدية زار وكيل المحافظة ومرافقوه روضة الشهداء بمنطقة الصيح بمدينة حجة وقرأوا الفاتحة على أرواح من بذلوا دمائهم رخيصة من أجل عزة وسيادة واستقلال هذا الوطن.

قد يعجبك ايضا