صحيفة الحقيقة العدد”279″: الرسائل اليمنية المؤلمة التي حطت في مطار دبي وإنتكاسة الإمارات

الإمارات تنتكس وعمليات الرد والردع مستمرة

كتب/إبراهيم يحيى الوشلي

أشلاء أطفال ضحيان أثمرت ، ودماءُ الصيادين ونساء وأطفال الدريهمي كتبت انتصاراً يمانياً جديداً كان أكبر من أن تحتمله دويلة الحمارات الهشة ، فبعد أن وجهت لهم “صماد3” هذه الضربة النوعية تأتي بعض التساؤلات ..

هل استيقظ بنو زايد وحلفائهم بنو سعود من هول الصدمة الأولى ياترى ؟؟

هل شفي وجههم القبيح من ألم الصفعة الأولى التي تمثلت بقصف مطار أبوظبي ؟؟

ما مدى سوء حالتهم بعد أن وجه لهم سلاح الجو المسير صفعة أشد وأنكى من سابقتها بعشرات المرات .. وماهي تبعات انتكاستهم التي لم يشهد لها التاريخ مثيل ؟؟

جميعنا نعلم بأن الوقت لم يكن كافياً لهم ليستيقظوا من هول الصدمة الأولى التي بعثرت آمالهم وأدخلتهم في إعصار من التخبط والغضب الذي غلبت عليه الآلام والأوجاع ، وخلدت اسم الصماد في ذاكرتهم ..

حسناً قبل أن يذهب ذلك المعتوه المدعو بإبن زايد ليتباكى في أروقة الأمم المتحدة كما عهدناه .. وقبل أن تبدأ تلك المنظمات الزائفة التي أُنشئت لحماية حقوق المجرمين ودهس حقوق الإنسان بإصدار إداناتها إزاء تلك الضربة النوعية التي عصفت بمطار دبي الدولي ..

أخبروه بأنه هو من جلب لنفسه ولبلده الويلات والآلام ، فقد كان حريٌ به أن يدفن غروره وعنجهية في سابع أرض قبل أن يسارع لمشاركة بني سعود في سفك دماء أطفالنا ونسائنا إرضاءً وتقرباً من ترامب ونتن ياهو ، وكان جديرٌ به أن يعيد التفكير ألف مرة قبل أن يقحم بلده في حرب أكبر من حجمها وكان عليه أن يحسب ألف حساب لتحذيرات قيادتنا الثورية والسياسية قبل أن يفكر في غزو أرضٍ أصغر أبنائها يجابه العشرات من جيشه الذي لم يسبق له المشاركة في أي حروب أو معارك من قبل ..

سيكتب التاريخ أن أكبر انتكاسة عرفتها البشرية كانت من نصيب بني زايد حين طالت الضربات اليمانية مطار دبي قبل أن يشفى مطار أبوظبي من آلامه ، والسبب الأول والرئيسي في ضرب مطار دبي الذي يعد من أهم عشر مطارات في العالم وسابقه أبوظبي هو تهوركم واستكباركم الذي أوصلكم إلى قعر جهنم فكلنا نعلم أن هذه العمليات الموجعة تأتي في إطار عمليات الرد والردع ، والان إن كنتم حريصون على سلامة تلك الاستثمارات اليهودية التي تحتضنونها وإن كنتم حريصون على سلامة سوق المال العالمي من السقوط وإن كنتم حريصون على سلامة بنيتكم التحتية من الانهيار تحت وقع ضربات جيشنا ولجاننا .. فليس لديكم خيار سوى التوقف عن سفك دماء الأبرياء ، وبشأن احتلال الجمهورية اليمنية فعليكم الاستيقاظ من أحلامكم الوردية والاقتناع بأنكم لن تتحملوا تبعات حماقاتكم ..

واعلموا وتيقنوا واجزموا بأن كل قطرة دمٍ بريئة سفكت على أيديكم ستفتح لكم باباً جديداً من أبواب جهنم الكبرى .

 

 

رسائل يمنية مؤلمة حطت في مطار دبي

كتب/إبراهيم الوادعي

تتواصل الرسائل اليمنية إلى الإمارات لردعها عن الاستمرار في العدوان على اليمن، والمضي في التصعيد العسكري خاصة في جبهات الساحل الغربي حيث تتزعم أبو ظبي رأس الحربة في العمليات العسكرية الدائرة هناك.

تعطيل مطار دبي بشكل مؤقت قد يكون اخر الرسائل اليمنية التحذيرية قبل أن تبدأ عمليات أخرى أكثر إيلاما للإمارات بحسب تصريح الناطق الإعلامي لأنصار الله في دعوته للإمارات بالتعقل والتراجع عن غيها في اليمن.

وقال ناطق أنصار الله محمد عبد السلام: قريبا بإذن الله سيجد النظام الإماراتي نفسه أمام حقائق يصعب عليه مغالطتها أو تكذيبها، فيما قال ناطق القوات الجوية اليمنية: إن هناك بنك أهداف متكامل وضعته القوة الجوية في السعودية والإمارات.

قصف مطار دبي بعد أقل من شهر على استضافة الإمارات لرئيس شركة رايثون للصناعات الدفاعية الأمريكية، يحمل أكثر من دلالة:

أولا: إنه بات لدى الجانب اليمني القدرة على إطلاق وتسيير واستدامة إطلاق وتسيير الطائرات بدون طيار اليمنية لاستهداف المنشئات الحيوية اليمنية من الأراضي اليمنية التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية رغم الحصار والرقابة الجوية اللصيقة إن صح التعبير.

ثانيا: يمثل قصف مطار دبي تحد واضح لواشنطن التي بادرت بإرسال رئيس شركة رايثون للصناعات الدفاعية الأمريكية لطمأنه أدواتها في أبوظبي بأنهم سيظلون في مأمن، وهو ما سيكون محل شك كبير خلال المرحلة القادمة، بالنظر الى أداء منظومات الباتريوت والباك3 ، وكذلك محدودية الأنظمة الدفاعية العالمية أمام طائرات الدرون التي لا تعكس إشارة رادارية واضحة وتحتاج إلى تكامل العنصرين البشري والتقني للمتابعة على مدار الساعة وخلال الاستهداف، وهو ما يعد مستحيلا وفق منظور عملي، ويفرض كلفا باهظة في حال إبقاء منظومات الدفاع الجوي مشغلة طيلة الوقت.

وقد كشفت عملية صماد 3 ضد مطار دبي فشل أنظمة الباتريوت الأمريكية وأنظمة الدفاع التي زعمت أبو ظبي أنها اشترتها من أستراليا للتصدي للطائرات المسيرة، وتلك كانت عملية هزلية لتهدئة المستثمرين.

ثالثا: بحسب ما أظهرته القيادة اليمنية فإنها لا تستخدم سلاحا إلا وقد بات لديها النسخة الأكثر تطورا منه، لإبقاء العدو في دائرة الاستهداف والمفاجئة، وهي لم تعلن عن صماد 2 في استهداف شركة ارامكو في الرياض إلا وقد باتت صماد 3 جاهزة وحاضرة للعمل فاستهدفت مطار أبو ظبي بعد وقت قصير نسبيا، وبالتالي فإن على أبو ظبي التخلي عن سياسة الإنكار والبحث عن مواجهة جمهورها والعالم بشفافية، وفقا لتصريح عبد السلام فإن ما يحضر للإمارات أنكى من مجرد تعطيل مطار لبعض الوقت.

رابعا: دخول مطار دبي دائرة الاستهداف اليمني  والذي يمثل نسبة 30% من اقتصاد الامارة الخليجية ، سيفاقم من الأزمة الاقتصادية الناشئة في إمارة دبي وانعكست فقدانا لثقة المستثمرين في استمرار ازدهار المناخ الاقتصادي وانهيارا في سوق العقارات بشكل كبير خلال الآونة الماضية، نتيجة عدة عوامل بينها قلق المستثمرين من انخراط حكام الإمارات في أزمات المنطقة، وقرب افتتاح ميناء جوادير الباكستاني ومنطقته الحرة الأفضل من حيث موقعه الجيوسياسي مقارنة بإمارة دبي.

استهداف مطار دبي وهو يصنف كأكبر مطار في العالم من حيث حركة الركاب الدوليين وفقا لأحدث إحصائيات مجلس المطارات العالمي، ويخدم أكثر من 145 ناقلة تسير رحلاتها إلى أكثر من 260 وجهة يضرب في مقتل أحلام حكام دبي في استمرار ريادة دبي للازدهار الاقتصادي في المنطقة، وحصد الأرقام القياسية في أكثر من اتجاه وهو إيذان ربما بأفول حقبة دبي في حال لم يكن هناك حل سحري للخروج من الحفرة التي أوقعت الإمارات نفسها فيها.

خامسا : حمل قصف مطار دبي رسالة عملية داخلية إلى حكام الإمارات الست بأن الرد اليماني قد اكتمل للرد على عدوان حكام أبو ظبي من آل نهيان الماضون في اختلاق الخصومات والأزمات في المنطقة، وعليهم الاختيار بان يقفزوا من سفينة ال نهيان المستهدفة حتما من أكثر مكان.

 حكام أبوظبي أخذوا بجريرتهم الإمارات الست الأخرى وهي جميعها تحصد ما زرعه آل نهيان، الذين استندوا على مدى ثلاثة أعوام من مشاركتهم في العدوان على اليمن إلى بعدهم الجغرافي في بقائهم بمأمن عن نار الحرب التي أشعلوها في اليمن، وها هي الآن تصل وتحرق أطراف ثوبهم، قصف مطاري أبو ظبي ودبي ليست إلا رسائل البداية وغدا ستأتي على الثوب بأكمله، وأعظم النار من مستصغر الشرر..

قد يعجبك ايضا