البيضاء : حراك شعبي مجتمعي ازاء تصعيد العدوان الاقتصادي وافشال مؤتمر جنيف .

خرج انباء مدينة البيضاء في وقفة حاشدة رفضا لسياسة التجويع وحرب العملة وعرقلة مشاركة الوفد الوطني بجنيف واستجابة لدعوة السيد قائد الثورة بالتحرك
ازاء خطوات العدوان التجويعية وحربه الاقتصادية وسعيه الى القضاء على قيمة الريال اليمني وصولا الى زيادة معاناة المواطنين لاجبارهم على الاستسلام وتركيعهم لهيمنته وقبولهم لأهدافه ومشاريعه الاستعمارية الهدامة واستنكارا للإجراءات التعسفية التي مارسها بغرض افشال مشاركة الوفد الوطني بمؤتمر جنيف ووقوفه وراء ما تتعرض له العملة اليمنية من استهداف ممنهج .. واستجابة منهم لدعوة السيد قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي التي دعى خلالها ابناء البلد الى التحرك الجاد في كل الميادين ورفد جبهات القتال وتكثيف الجهود ورفع وتيرة التأهب والاستعداد لمواجهة تصعيد العدو العسكري والاقتصادي فقد خرج ابناء مديرية البيضاء بمحافظة البيضاء في وقفة حاشدة شارك بها كل ابناء المديرية .

الوقفة خرجت ببيان ختامي اكد الواقفون فيه على تأييدهم المطلق لخطاب السيد قائد الثورة وتأكيدا على تلبية كل ما دعى اليه خلاله .. كما اكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة التحشيد والوقوف صفا واحدا مع مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في التصدي للغزاة ومنافقيهم .. كما اعلنوا استنكارهم للتعسفات التي مارسها العدو وافضت الى عرقلة الوفد الوطني من المشاركة بمؤتمر جنيف .. منددين بالتصعيد اللاإنساني الذي تقوم به قوى العدوان عبر استهدافها للعملة اليمنية وصولا الى افقادها قيمتها مما يزيد في معاناة المواطنين ويتسبب في كارثة انسانية غير مسبوقة .. مؤكدين ان هذه الاساليب لا ولن توهن من عزائمهم ولن تركعهم للهيمنة الاستعمارية العدائية .. داعين الامم المتحدة الى اتخاذ الاجراءات التي هي معنية بها ومن ضمن اختصاصاتها ومهامها معتبرينها المسؤل الأول عن جرائم العدوان وانتهاكاته وما يترتب عليها من معاناة الشعب اليمني .

وكيل المحافظة الشيخ صالح المنصوري اكد على اهمية التحرك و استشعار المسؤلية وتوحيد الصفوف لمواجهة هذه المؤامرة التي لن تستثني احد مؤكدا ان قيادة المحافظة سوف تطلع بكل مهامها وستسخر كل امكانياتها للعمل على افشال مخطط العدوان وستعمل على التخفيف من معاناة الناس ولن تتهاون مع اي متلاعب او متعاون مع قوى العدوان .

الوقفة تكللت بحضور كبير من قبل ابناء المديرية من المعنيين والعلماء والمثقفين والتربويين والمشائخ والأعيان الذين أكدوا ان اليمن يواجه عدو خبيث ارعن لا يمتلك من القيم أدنى شيئ ولا عهد له ولا ذمه وانه بات واجبا مواجهته ومجابهته مهما كلف ذلك من ثمن وان على الجميع ان يدرك ان ثمن التخاذل والتفريط والاستسلام أكبر بكثير من ثمن جهاده ومجابهته .

قد يعجبك ايضا