وقفة بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة تنديدا بجرائم العدوان

نظم أبناء مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان تحت شعار ” التصدي للعدوان اقتصادياً وعسكرياً وثقافياً خيار كل الشرفاء.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيلا أمانة العاصمة المساعدين المهندس عبدالكريم الحوثي وعبد الوهاب شرف الدين ومستشار أمين العاصمة محمد الحوثي ومدير مديرية الوحدة صالح الميسري .. أكد المشاركون استمرار الصمود لمواجهة العدوان وتصعيده في مختلف الجبهات خاصة جبهة الساحل.

وأشاروا إلى ضرورة تكاتف أبناء المجتمع لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمعتدين.

وأشار وكيل الأمانة المساعد الحوثي إلى ما يرتكبه العدوان في المحافظات المحتلة من جرائم وتعذيب أبناء المحافظات الجنوبية في السجون السرية التي استحدثها المحتل الإماراتي .. داعياً أبناء المحافظات الجنوبية إلى مقاومة المحتل.

وطالب المهندس الحوثي، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بتحمل المسؤولية القانونية جراء ما يمارسه تحالف العدوان من حرب اقتصادية بهدف تجويع اليمنيين وإخضاعهم للوصاية الخارجية .. مؤكدا أن العدوان والحصار لن يكسرا صمود اليمنيين أو يوهن من عزيمتهم.

فيما أكدت كلمات الوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين وأمين محلي مديرية الوحدة خالد حميد والشيخ يوسف الماوري أن كافة القبائل وأبناء الوطن على استعداد التوجه للجبهات للرد على جرائم العدوان ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني.

إلى ذلك نفذ أبناء مديرية الوحدة مسيرة راجلة جابت شوارع المديرية للتأكيد على استعداد أبناء المديرية التحشيد والتوجه لجبهة الساحل الغربي ورفد الجبهة بقوافل الرجال والمال.

قد يعجبك ايضا