قرقاش والتضليل .. بقلم / علي القحوم

 

كتب قرقاش اليوم في تويتر تعليقا على خطاب قائد ثورتنا سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله جاء فيه بقوله ان الحوثي المسؤول عن الازمة بمشروعه الطائفي واغتصاب السلطة والانقلاب على الدولة .. 
هنا نقول له لست وصي على اليمن وليس معك مشروع حتى تتحدث عن الاخرين انت فقط مجرد اداة قذرة تنفذ المشروع الامريكي في اليمن والمنطقة ..
هنا نتسأل ونقول لقرقاش هل عدوانكم على اليمن جاء من اجل ما نؤمن به ونعتقد ؟!
وهل يحق لكم ان تتدخلوا في حرية الشعوب في الوقت ان دستور بلادنا يسمح للجميع بان يمارس الطقوس والمعتقدات وما يؤمن به؟! فلماذا انتم منزعجين من مشروعنا الذي عنوانه جامع(في رفض امريكا واسرائيل) واهتماماته واضحة في قضايا الامة وعلى رأسها قضية فلسطين والمقدسات ؟! ..
لماذا تضيق صدوركم عندما نهتف بشعار البرائه المتمثل ب (الله اكبر – الموت لامريكا – الموت لاسرائيل – اللعنة على اليهود – النصر للاسلام)؟!
هل اصبح في قاموسكم من يصادق امريكا واسرائيل ويقبل بتنفيذ مشروعهم انه سوي وعربي اصيل وليس طائفي ؟؟ 
وهل باتت امريكا واسرائيل معيار للطائفية ؟! 
اي غباء واي قبح وضعتم انفسكم فيه فاذا ارتضيتم لانفسكم ان تكونوا خدما وعبيدا وعملاء لامريكا فهذا شأنكم !!.. 
انتم اذ انتم تتأمرون على الامة وتضعون ايديكم بأيدي الامريكي والاسرائيلي وبشكل علني .. لتصدروا ثقافات الذبح والسحل ونشر الرايات السوداء وتمزقوا جسد الامة .. وتساهموا في تقسيم المقسم وتجزأت المجزأ .. وفوق هذا تحرفوا بوصلة العداء الى قلب هذه الامة ويتحول العدو الحقيقي لهذه الامه بين هلالين الامريكي والاسرائيلي الى صديق وحليف وغير ذلك ..
اما بزعمك ياقرقاش اننا اغتصبنا السلطة وانقلبنا على الدولة .. فهذا مجرد عنوان رفعتموه من اجل العدوان على اليمن .. وان كنت تعلم ام لم تعلم ان الشعب اليمني خرج في ثورة شعبية – شعبية ضد نظام ظالم وعميل حكم اليمن بالحديد والنار .. فلا دولة بنيت ولا يمن ازدهر بل كان يرزح تحت وطأة الظلم والقمع والحروب .. والانتهاج في قتل ابناء الشعب اليمني في الشمال والجنوب وهي معروفة بحروب صعدة الست وحرب صيف 94م .. فلم تكن هناك دولة ولا مؤسسات بل كان الحكام مجموعة من اللصوص والمجرمين والعملاء والفاسدين همهم الاول والاخير اغراق الشعب في صراعات ..ونهب الثروات وافقار الشعب وتجهيله .. وكان انذاك سفير امريكا يتحرك وكأنه الحاكم الفعلي للبلد وكذلك سفير السعودية والامارات .. 
وبالتالي في الوقت الذي كنتم تعملون ما تعملون في ظل هذه المجموعات الاجرامية كنتم ساكتين .. وتغذوا ذلك وتروا من منظوركم ان هذه هي الدولة وهذه هي المؤسسات اهم شيء سيطرتكم على القرار السياسي والباقي طز فيه .. وحينما خرج الشعب في الثورة واسقط العملاء والمجرمين .. وتطلع للحرية واقفل الابواب امام الوصاية والهيمنة الخارجية في ثورة شعبية اهدافها وطنية وتطلعاتها الى علاقات طيبة مع محيطها العربي والاسلامي انزعجتم .. وهنا حلت الكارثة عليكم وتحركتم مع الامريكي للتأمروا على اليمن وعلى شعبة المظلوم .. بعدما تخلص من انظمة العمالة والفساد وتحرك الى بناء دولته بيدة بعيدا عن الوصاية الخارجية .. واعلنتم الحرب عليه لانه رفض وصايتكم وهيمنتكم واسقط ادواتكم وسقط مشروع امريكا في اليمن .. واعلنتم العدوان وباشرتم الاجرام وها انتم في اربعة اعوام من العدوان .. ماذا جنيتم ؟وماذا تحقق لكم؟ غير الخيبة والخسران .. ولازلتم بذلك العمى والتبلد ولم تعتبروا من صمود شعب اليمن وان هنا ارادة وهنا شعب لا يمكن ان ينكسر او يقبل بالاحتلال والوصاية مهما كانت التضحيات ..
في المقابل هذا العناوين قد سقطت من خلال ما تمارسوه من ظلم واجرام بحق ابناء الشعب اليمني ككل ..وما تعملوه بحق ابناء المناطق الجنوبية خير دليل على اعمالكم الاجرامية والاستعمارية .. واصبحت شعاراتكم هذه في مهب الريح .. فلا انتم اعدتوا سلطة ولا سمحتم ببناء دولة .. فالغاية التي تبحثون عليها واضحة وقد كشفتها الايام والسنين من العدوان .. وممارساتكم الاجرامية الهدف منها بات واضح انكم تعملون باخلاص من اجل احتلال اليمن.. ونهب ثرواته وتركيع الشعب واخضاعة من جديد تحت الهيمنة والوصاية الامريكية ..وتعيدوا بناء المشروع الامريكي من جديد في نشر عناصر الاجرام المسماة القاعدة وداعش وادخال اليمن في مستنقع الفوضى.. والعمل على احياء النزعات العرقية والمناطقية والمذهبية والفتن والانفلات الامني وبناء جيش بمسمى وطني ولائه لكم وليس للوطن .. وانتم تعملون ما تعملون في السيطرة على القرار وبناء القواعد ونهب الثروات والشعب اليمني يظل غارق في المستنقع والوحل.. ولهذا شعبنا اليمني يعي المؤامرة ويدرك حجم التفريط ..وامام هذا لن يسمح بما تحلمون به على الاطلاق ابدا ابدا مهما ضحينا ومهما عانينا فلن نقبل بالمحتل والغازي …
في الاخير قرقاش يتحدث وكأنه صاحب القرار وصاحب المشروع متناسيا ان اعلان العدوان كان من واشنطن وقرار الوقف او الاستمرار بيد الامريكي …وهو صاحب المشروع والامريكي يقولها بصراحة انه يحمي انظمة الخليج ..فمن يبحث عن حماية لا يمكن له ان يكون سيد نفسه فما بالك بالاخرين وقبل ان تخلص الشعب اليمني كما تزعم ياقرقاش خلص نفسك وكفى انت ونظامك الاجرامي .. ولولا الامريكي لما تجرأتم في العدوان على اليمن .. فانتم مجرد اداة قذرة تقمع الشعوب وتنفذ المشروع الامريكي في اليمن والمنطقة .. وان فشلتم فمصيركم كمصير عملاء سبقوكم في سوق النخاسة والعمالة والاجرام اين اصبحوا وكيف كانوا ..

قد يعجبك ايضا