لقاء بمديرية السبعين يؤكد الاستمرار في التحشيد للجبهات

أكد لقاء موسع عقد اليوم بأمانة العاصمة ضم قيادات مديرية السبعين والمجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والتربويين، الاستمرار في الحشد لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أشار عضو مجلس الشورى خالد المداني، إلى أهمية مضاعفة الجهود لدعم حملة التحشيد بمديريات أمانة العاصمة ورفد الجبهات بالمراطبين والقوافل الغذائية .. مشيداً بمواقف أبناء أمانة العاصمة المشرفة وصمودهم المستمر في مواجهة العدوان.

وحث الجميع على تحمل المسؤولية الوطنية في التصدي للعدوان والتحشيد للجبهات من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتاً إلى مظلومية الشعب اليمني المعتدى عليه من قوى الاستكبار الأمريكي الصهيوني وأدواتها في المنطقة.

فيما أكد وكلاء أمانة العاصمة علي السقاف وعلي القفري وقناف المراني ضرورة بذل مزيد من الجهود لدعم حملة التحشيد والتعبئة العامة بمديريات الأمانة .. حاثين قيادة مديرية السبعين والمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية على التفاعل الايجابي مع الحملة.

وأشاروا إلى أن الهدف من الحملة إيجاد وعي مجتمعي لمواجهة العدوان والحشد للجبهات من خلال التجنيد الرسمي .. لافتين إلى أنه سيتم تقييم نتائج حملة التحشيد بالمديريات ومستوى التفاعل المجتمعي معها وعلى ضوء ذلك يتم تكريم المديريات المتفاعلة.

بدوره أكد مدير المنطقة التعليمية بمديرية السبعين محمد الشامي، الحرص على تفعيل الأنشطة التربوية في مختلف مدارس المديرية التي تعزز من الصمود والتصدي للعدوان.

حضر اللقاء وكيل الأمانة عبداللطيف العمري والوكيل المساعد عبدالله محرم ومدير مديرية السبعين محمد ناجي، وأمين محلي المديرية محمد الصادق.

إلى ذلك دشنت بمديرية الصافية اليوم أعمال النزول الميداني إلى مدارس المديرية في إطار أعمال حملة التحشيد والتعبئة .

وأوضح مدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني في التدشين الذي حضره نواب المنطقة التعليمية بالمديرية، أن النزول إلى المدارس يأتي بهدف توعية الطلاب والطالبات بمؤامرات العدوان ومخططاته الإجرامية بحق اليمن أرضاً وإنساناً .

قد يعجبك ايضا