ركن اتصالات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان يعلن انشقاقه عن معسكرات الغزاة

سلم ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان لدى مرتزقة العدوان ومجند آخر نفسيهما طوعاً للجهات الأمنية بعد عودتهما من صفوف الغزاة ومرتزقتهم.

وأعلن ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان رشاد عبد الكريم الشرجبي انشقاقه عن معسكرات الغزاة والمرتزقة وعدم العودة إلى جبهات العدوان إلا لقتالهم.

وأكد الشرجبي الذي عمل في صفوف الغزاة والمرتزقة لفترة تجاوزت ثلاث سنوات، انه توصل إلى قناعة أن المرتزقة مجرد مليشيات وليسوا أهلا لبناء دولة ذات سيادة تحافظ على عزة وكرامة اليمنيين وانهم مجرد عصابات يعمل كل واحد منهم لخدمة نفسه على حساب اليمن.

وأوضح أنه عاد إلى منطقته بعد كل تلك الفترة عن قناعة راسخة بأنه كان في الموقف الخطأ ضد وطنه وأبناء جلدته.. داعيا الذين لا زالوا في صف العدوان إلى سرعة العودة إلى حضن الوطن.

فيما أشار عبده صالح الوحر الذي التحق بصفوف العدوان فيما يسمى اللواء 102 بمأرب التابعة للمدعو ياسر المعبري، إلى أنه وبعد ثلاثة أشهر في معسكرات العدوان قرر العودة إلى حضن الوطن وتسليم نفسه للجهات الأمنية.. معربا عن أمله في أن تكون توبته سبيلا لمعرفة الآخرين بحقيقة العدوان وعدم الانخراط في صفوفه.

وأوضح مصدر أمني أن الجهات الأمنية قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة وتأمين عودتهما إلى منطقتهم .

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط أعلن في كلمة له بمناسبة العيد الرابع لثورة 21 سبتمبر تجديد قرار العفو العام لعام كامل .. داعيا من تورطوا مع العدوان إلى العودة والاستفادة من قرار العفو.

قد يعجبك ايضا