وقفة إحتجاجية بمنطقة الحلة بحجة تنديدا بجرائم العدوان الامريكي السعودي .

نظم مشائخ وعقال وابناء مربع الحلة بمدينة حجة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والحصار منذ” 1300 يوم من المجازر والجرائم اليومية بحق شعب الأيمان والحكمة “وأخرها جريمة مستشفى الدريهمي وجريمة استهداف ناقلات في جبل رأس في الحديدة.

وأكد المشاركون في الوقفة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.. لافتين إلى أن العدوان منذ 1300 يوم تسبب في تدمير البنية التحتية والاقتصادية والمنازل والمدارس والمستشفيات والمساجد والطرق والجسور، ولكن هيهات في ان يثني الشعب اليمني من مواصلة الصمود.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها عدد من قيادات المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية والوجهاء والأعيان، استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب أبشع المجازر بحق الشعب اليمني وتدمير كل مقومات الحياة بصورة ممنهجة وسط صمت دولي مخز ومعيب.

وأوضح البيان أن الجرائم التي يرتكبها العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا بسالة وتلاحما وتماسكا في مواجهته؛ لافتا: أن اليمنيين قادرين على حماية أرضهم والدفاع عن عرضهم مهما بلغت التضحيات.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية والإنتصارات الأسطورية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة وكذا انجازات القوة الصاروخية.
ودعى أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا