وقفة احتجاجية لأبناء العبس والوسط بالشعر بمحافظة إب

نظمت في عزلتي الوسط والعبس بمديرية الشعر محافظة إب وقفة قبلية تأكيدا للصمود والثبات ضد تحالف الإجرام والتجويع وتدشينا لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة واتم التسليم.

واوضح المشاركون في الوقفة أن اليمنين ماضون في ثباتهم وصمودهم وتصديهم للعدوان الغاشم ومرتزقته ولن يسمحوا أبدا لتلك القوى الاستعمارية التي تريد احتلال البلد ونهب ثرواته و نشر الفوضى والاختلالات في اوساط الشعب اليمني .

واكد المشاركون في بيان وقفتهم أن إحياء ذكرى مولد سيد الخلق أجمعين رسول البشرية ومعلمها يعد ارتباطا بين الامة وقائدها ورجعوا إلى سلوكه وسيرته وتجسيدا لأوامره وتعاليمه وتوليا له وسعيا لكل ما فيه عزة وكرامة الأمة.

واشار المشاركون الى أن الامة احوج ما تكون الان إلى الرجوع إلى منهجها القويم الذي جاء به رسول البشرية محمد صلوات الله عليه وآله وتربية النشء على حب رسول الله والاقتداء به.

وحيا المشاركون انتصارات الجيش واللجان الشعبية والتي كانت الصخرة المنيعة التي تحطمت عليها كل مؤمرات ومخططات العدوان طوال أربع سنوات بل ولأعوام أخرى قادمة.

وعبر المشاركون عن فخرهم بما تحرزه دائرة التصنيع الحربي والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ جديد محلي الصنع دقيق الإصابة بدر واحد بي).

قد يعجبك ايضا