موسم حصاد الرؤوس :ضربة قاصمة لتحالف العدوان في جبهة ناطع.. قادات ألوية وكتائب “قتلى وأسرى”

 

اكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع مصرع واسر عدد من قادة الالوية والكتائب وإصابة العشرات من المرتزقة وذلك في عملية عسكرية نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بالبيضاء.
وأشار في تصريح لموقع 26سبتمبر نت واذاعة 21 سبتمبر الاخباري ان ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية استدراج نوعية لقوات العدو ومحاصرته والانقضاض عليه من كافة الاتجاهات حيث لقي العشرات من قوات العدو مصرعهم بينهم ركن الاستخبارات في اللواء 19 مشاة العقيد احمد العياشي وقائد الكتيبة الرابعة في اللواء 153مشاة العقيد المرتزق حسين ديمان ونجل القيادي المرتزق مفرح بحيبح.
ونوه الى ان اكثر من 30 جثة لازالت في ارض المعركة وان 50 مصابا من المرتزقة وصلوا الى مستشفى بيحان كما تم اسر عدد من المرتزقة وتدمير عدد كبير من الآليات والأطقم العسكرية واغتنام ست اليات وعتاد عسكري متنوع خلال العملية.
وأوضح بان المقاتلين الابطال تمكنوا بعون الله من خلال هذه العملية النوعية تنفيذ هجوم معاكس وتطهير المواقع التي كان العدو قد تقدم فيها خلال اليومين الماضية بمسافة 6 كليو متر.
واكد انه سيتم الكشف عن القيادات التي لقيت مصرعها لاحقا.
وثمن العميد سريع الدور البطولي لأبناء ناطع بالبيضاء ووقوفهم الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا