صور: وقفة احتجاجية في بغداد نصرة للشعب اليمني تحت شعار “معكم معكم”


نظمت اليوم وقفة احتجاجية حاشدة في العاصمة العراقية بغداد نصرة للشعب اليمني تحت شعار ” #معكم_معكم” بحضور عدد من القيادات الحزبية والتيارات والتنظيمات السياسية العراقية رافعين أعلام فلسطين واليمن والعراق

ونقلت قناة الميادين في تغطية خاصة الوقفة الاحتجاجية في بغداد اليوم الجمعة نصرة للشعب اليمني تحت شعار “معكم معكم”.

الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله العراق جعفر الحسيني قال للميادين إن “ما خرج به محور المقاومة جعل الشعوب تتحد وما حصل في غزة نموذج عن هذه الانتصارات”.

وأضاف الحسيني أن “بعض البلدان تعلن تطبيعها بشكل واضح ولم تعد الأمور تحصل تحت الطاولة”، معتبراً أن “انتصارات محور المقاومة جعلت المحور الآخر ضعيفاً والمبادرة هي الآن بيد الشعوب العربية الحرة”.

وأشار إلى أنه “لا تزال هناك مخططات تحاك ضد العراق لكنه اليوم أقوى بكثير واستعاد بعضاً من عافيته”.

وزير الاعلام في حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء ضيف الله الشامي قال بدوره للميادين إن “الشعوب تتحرك من واقع المسؤولية خصوصاً عندما ترتبط قضية مظلومية الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية”.

وأكد أن “اليمنيين سيكون لهم الدور البارز في إسقاط المؤامرات إلى جانب محور المقاومة على امتداد المنطقة”.

الشامي رأى أن “الشعوب العربية تتحرك اليوم بناءً على معرفة ووعي حقيقي بعد أن سقط القناع عن تحالف دول العدوان”، وفق ما قال.

الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله العراق توجّه لضيف الله الشامي، مشدداً “نقول للشعب اليمني معكم معكم حتى آخر قطرة ولن نتخلى عن شعبنا في اليمن”.

وأضاف الحسيني “نقول لليمنيين نحن شعب واحد ومصير واحد ولا يمكن لأي قوة أن تقف بيننا”. وأكد “كل ما لدينا من قوة هي تحت تصرفكم”، مشدداً “نقول لليمنيين نحن معكم في كل شيء ونقولها بفخر “نحن اليمن”.

بدوره، توجه ضيف الله بكلامه للحسيني مؤكداً “دمنا واحد ونتحرك نصرة لقضية واحدة وجاهزون في كل الميادين”.

الشامي أكد أيضاً “نحن جاهزون لتسهيل وصول أي فرق إعلامية لنقل الحقيقة والواقع لما يحصل في اليمن”.

#معكم_معكم

قد يعجبك ايضا