امن حجة يضبط اخطر عصابة لسرقة السيارات و يسترد عدد كبير من السيارات المسروقة .

 

الإعلام الأمني
27 ربيع اول 1440
5 ديسمبر 2018م
تمكن رجال الأمن في محافظة حجة من ضبط إحدى اخطر عصابة سرقة السيارات ، قام افراد بسرقة عدد كبير من السيارات من مختلف المحافظات – تم استعادة بعضها .
و قد أوضح مدير مباحث المحافظة العقيد الركن محمد صغير دعبوش ، أن ضبط العصابة جاء كنتيجة للرصد و التحريات و المتابعة التي استغرقت وقتا طويلا ، حتى تمكن رجال الأمن من ضبط أول مجموعة من اعضاء هذه العصابة و هم المدعو “اكرم الشبوطي ” من اهالي م/لحج ، وقد اعتف بسرقة احد سيارة من تعز ، والمدعو ” عبد الله سالم مقبول ” من اهالي م/ الحديدة ، وكان يقوم بتغيير ملامح السيارات و بيعها والمدعو ” ياسر الصبري “من اهالي م/ حجة .
و قد القي القبض عليهم في مديرية باجل ، وبحزوتهم إحدى السيارات المسروقة . و بعد التحقيقات ، وجمع الإستدلالات ، تم استخراج أوامر ضبط قهرية من النيابة المختصة ، ومن ثم تحرك رجال الأمن إلى منطقة أفلح اليمن بمحافظة حجة وقانوا بالقاء القبض على ثمانية أشخاص من افراد العصابة ، مع ضبط ست سيارات سرقت من عدد من المحافظات ، كانت بحوزتهم .
كما أشار مدير مباحث المحافظة إلى أن العصابة كانت توزع المهام بين افرادها ، فمنهم من كان يقو م بسرقة السيارات ، ومنهم من كان يقوم بتغيير ملامحها ، بينما مجموعة كانت تقوم بإعداد وثائق ملكية مزورة للسيارات المسروقة ، وبيعها .
هذا وقد تم تسليم السيارات المستردة لأصحابها ، الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لرجال الأمن على جهودهم في مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها .

إلى ذلك وزع الاعلام الأمني تقريرا تلفزيونيا عن عملية الضبط ، واعترافات افراد العصابة .

قد يعجبك ايضا