12 محاولة زحف نفذها العدو تفشل في التقدم الى حرض والعدو يتكبد خسائر فادحة .

فشل 12 محاولة بذلتها قوات العدوان السعودي في احراز أي تقدم في منفذ الطوال اليمني الحدودي مع دولة العدو ووفق مصادر في مدينة حرض فان الجيش واللجان الشعبية يفرضون سيطرتهم حتى الآن على المدينة وعلى المنفذ وعلى منطقة غاوية السعودية .
وقال المصدر ان العدو وصل الى حالة يأس من إحراز أي تقدم بعد ان فشلت سياسة الأرض المحروقة في التمهيد للسيطرة على حرض ،
وأكد ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية نجحت في تكبيد العدو خسائر فادحة واغتنمت اليات عسكرية واحرقت اخرى مؤكد ان المحاولة رقم 12 كسرت امس السبت التي نفذها العدو وقواته باتجاه مناطق واقعة شرق منفذ حرض التابع لمحافظة حجة ، وأوضح مصدر أمني أن “القوات اليمنية دحرت زحفاً للقوات السعودية المسنودة بمقاتلين عرب بينهم يمنيون، على مناطق بشرق منفذ حرض، وأحرقت دبابة “إبرامز” بصاروخ موجّه، في تبّة الرمضة”.
وأشار إلى أن “هناك أنباء أن طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية شن غارتين استهدفتا مدينة حرض، ولم ترد معلومات إضافية بشأنهما”. وكانت قوات الجيش اليمني قصفت، الجمعة، مواقع عسكرية سعودية حول منفذ الطوال المؤدي إلى حرض على الحدود بين البلدين.
وقال مصدر أمني إن قوات الجيش واللجان الشعبية قصفت، بصواريخ الكاتيوشا، عدداً من المواقع السعودية الواقعة في اتجاه منفذ الطوال، وخلفت خسائر في الأرواح والعتاد العسكري. وأشار، أن 4 جنود سعوديين قتلوا بعملية قنص استهدفتهم في تبة الرمضة الواقعة غرب جمرك الطوال.

قد يعجبك ايضا