وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر

اطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم على سير العمل في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.

وتفقد الوزير الشامي، سير العمل في أقسام الصحيفة والصعوبات التي تواجهها في مختلف الجوانب الصحفية والفنية والإدارية.

والتقى وزير الإعلام قيادة المؤسسة والصحفيين والإداريين والفنيين .. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود وتحديث آليات العمل في صحيفة الثورة والمواقع الإخبارية التابعة لها، وكذا الارتقاء بمستوى التناول الإعلامي لصحيفة الرياضة والتركيز على قضايا الشباب والتوعية بالمخاطر التي تحاك ضد شباب اليمن من قبل العدوان وآلته الإعلامية.

وأشاد الوزير الشامي بالدور الإعلامي الرائد لمؤسسة الثورة للصحافة والتي تمكنت من التغلب على الصعوبات والتحديات جراء العدوان والحصار.

ونوه بجهود صحيفة الثورة ومختلف وسائل الإعلام الوطنية في كشف جرائم ومخططات العدوان ومواجهة الحملات الإعلامية للعدوان التي سخر لها وسائل وإمكانيات هائلة.

وأكد حرص وزارة الإعلام على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لصحيفة الثورة ومختلف وسائل الإعلام الرسمية بما يمكنها من القيام بدورها الإعلامي على أكمل واجه.

وشدد على أهمية الارتقاء بالرسالة الإعلامية بما يتواكب مع المرحلة الراهنة.. متمنيا لقيادة المؤسسة وكوادرها النجاح والاستمرار في تحسين مستوى الأداء في مختلف الجوانب الصحفية والفنية.

كما اطلع وزير الإعلام على سير العمل في المطابع الصحفية والتجارية بمؤسسة الثورة، واستمع إلى شرح من المعنيين حول مستوى الأداء في المطابع واحتياجاتها.

وأكد ضيف الله الشامي، الحرص على إيجاد الحلول للصعوبات التي تواجه المطابع وتوفير احتياجاتها.

قد يعجبك ايضا