وقفة احتجاجية للهيئة النسائية العامة في مديرية جهران بمحافظة ذمار تضامناً مع الوفد الوطني.

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية جهران مساء اليوم وقفة إحتجاجية في منطقة معبر تضامناً مع الوفد الوطني في السويد الذي يخوض مشاورات لإنهاء الحرب والحصار على البلاد.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حملت شعار قوله تعالى: “وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ” هتفت المشاركات بهتافات معبرة عن الصمود والثبات ومواجهة العدوان، وتنوعت الفقرات بين قصائد شعرية وكلمات هادفة وعرض عسكري وبرع شعبي.

وقد خرجت الوقفة ببيان دعا الجالسين والساكتين والمتخاذلين إلى أن يكونوا أهل الحق لا أهل الباطل، وأن يتحركوا للميدان بجهاد صادق، وبعثت الوقفة رساله للغزاة مفادها أنهم إذا استمروا في عدوانهم فإن الشعب اليمني سيستمر في الدفاع عن كرامته وسيادة بلاده.

واعلنت نساء مديرية جهران مساندتها للوفد الوطني في المشاورات الساعية إلى وقف العدوان وإنجاح المفاوضات، ووجهت المشاركات خطابا للمرتزقة والعملاء بالقول: أنكم مهما تكالبتم وزدتم إرتزاقاً فإننا سنكسر شوكتكم وسنجعلكم تتمنون الموت ولا تجدوه.

وطالبت المشاركات بوقف العدوان وفك االحصار ومعالجة الجرحى وإطلاق سراح الأسرى، مؤكدات على رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، ومجددات الولاء الصادق لله وللوطن ولقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومعاهدات الله أنه مهما زاد العدوان وتبعثرت الأجساد جراء الصواريخ والقنابل العنقودية لن يكن سوى صامدات ومجاهدات ومدافعات وباذلات النفس والمال في سبيل الدين والوطن والصابرين.

قد يعجبك ايضا