وقفه احتجاجيه بمديرية بني العوام محافظة حجة تنديدا بإستمرار جرائم العدوان ويطالبون برفع الحظر عن مطار صنعاء وميناء الحديدة…

نفذت قبائل مركز بني حويت مديرية بني العوام بمحافظة حجه اليوم الخميس وقفة قبلية مسلحة رفضا للعدوان وجرائمة في حق المدنيين.

وخلال الوقفة جدد المشاركون العهد لله ثم للوطن وللسيد القائد ولكل الشرفاء في هذا الوطن وللجيش واللجان الشعبية الذين يقفون بشجاعة وإرادة دفاعا عن وطنهم ودينهم ومظلومية شعبهم الحر والأبي .

وأكد المشاركون على مواصلة الصمود ومواجهة الغزاة ومرتزقتهم، في معركة النفس الطويل التي يخوضها كل شرفاء الوطن،لدحر الشر عن اليمن وتلقين الطغاة والمستبدين درسا لن ينسوه ابدا.

ووجه المشاركون تحية إجلال وعرفان للوفد الوطني الذي يخوض مشاورات السويد بهامات مرفوعة وعزيمة وحنكة كبيره للوصول إلى حل سياسي سلمي إن أراد الطرف الآخر ومن يقف معهم ذلك،وإلا فخيار الوطن المتفق عليه هو المواجهه حتى يتحقق النصر.

كما عُقد ايضا بعد عصر اليوم اجتماعا موسعا تم فيه مناقشة عدد من المواضيع الإجتماعية العامة والتأكيد على المواقف الثابتة لأبناء المديرية المناهضه للعدوان والداعمة لكل الجهود الوطنية سياسيا وعسكريا .

حضر الوقفة مدير عام المديرية والمسؤول العام لانصار الله بالمديرية ابو ضياء العماد ومدير ادارة الاوقاف وعدد من وجهاء المنطقة ومشائخها وابناءها الشرفاء.

قد يعجبك ايضا