لقاء موسع لأبناء واعيان ومشائخ وتربويو مخلاف منقذة بذمار.

نظم أبناء واعيان ومشائخ وتربويو مخلاف منقذة، عصر اليوم اللقاء الموسع تنديداً وإستنكاراً لإستمرار العدوان واستهداف العملية التربوية والتعليمية، وتنصل المنظمات من تنفيذ التزاماتها، باعتبارها قضية مفضوحة وجريمة بشعة لن تثنينا عن مواقفنا الوطنية الرافضة للعدوان.

وفي اللقاء الموسع الذي حضره مدير التربية والتعليم بمحافظة ذمار الأستاذ احمد الوشلي ومدير التجارة والصناعة ناجي العزي ومسئول أنصارالله بمديرية ذمار عبدالكريم جبهان، وجه مدير التربية والتعليم بمديرية ذمار، عبدالكريم الحبسي رسالة صمود وتحدي من مخلاف منقذة إلى العدوان ومرتزقته وكل من يفكر بان يحتل أو يستعمر أبناء الشعب اليمني العظيم.

وأكد الحبسي ضرورة تكثيف الجهود في مواجهة العدوان الخارجي والداخلي الذي ينخر في تماسك الجبهة الداخلية ويحاول زعزعة الأمن والإستقرار، منوها إلى أن تصعيد العدوان وحصاره لن يزيدنا إلا صمود ومواجهة في كل الميادين والجبهات.

وجدد العهد للشهداء وللسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي بان المضي سيكون على دربهم حتى يتجلى النصر والعزة.

بدوره تطرق مسئول أنصارالله بمديرية ذمار، عبدالكريم جبهان إلى الاستشعار بالمسئولية لاسيما والعدان يحشد شذاذ الآفاق لشن الحرب على أبناء الشعب اليمني واستعماره، مشددا على أهمية اليقظه والحذر من الجميع تجاه العدو .

وحث الجميع على التماسك والاهتمام برفد الجبهات بكل الامكانيات بالدعم المتواصل لرجال الرجال المجاهدين في جبهات العزة والشرف، وكذا الإهتمام بالإندفاع المشرف في تشكيل لواء الشهيد الصماد.

وفي كلمة المناسبة التي القاها أحمد الهصيصي رئيس التلاحم القبلي بمخلاف منقذه، اشار فيها إلى أهمية الإستمرار برفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للعدوان ومرتزقته بكل الوسائل، واضاف انه يجب توحيد الصف والتوجه نحو العدو الحقيقي ونبذ الخلافات والعصبيات لان الجميع مستهدف دون إستثناء.

قد يعجبك ايضا