سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قائد جبهة المرتزقة بعملية عسكرية استخباراتيه استباقية لابطال الجيش واللجان.

صرح المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع عن تنفيذ ابطال الجيش واللجان الشعبية ليل أمس عملية استخباراتية عسكرية خاطفة استهدفوا فيها مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في فضحة بالجريبات في محافظة البيضاء.
حيث وبناءا على معلومات استخباراتية تؤكد ان مرتزقة العدوان يخططون ويجهزون لتنفيذ عمليات هجومية ضد مواقع الجيش واللجان الشعبية وبعد عمليات رصد واستطلاع دقيق قام ابطال الجيش واللجان ليل أمس بتنفيذ عملية عسكرية استباقية تم خلالها مهاجمة مواقع وتجمعات المرتزقة في فضحة بعملية نفذتها وحدات خاصه
حيث نفذت العملية الاستباقية بشكل دقيق وخاطف جرى خلالها مفاجأة العدو واحداث حالة ارباك كبيرة وخوف وهلع بين صفوفهم ليفر عدد كبير منهم هاربين من مواقعهم.
كما لقي عشرات المرتزقة خلال العملية مصرعهم منهم قيادات أبرزهم قائد جبهة فضحة وجرح العشرات كما تم تدمير عدد من الاليات العسكرية المتنوعة للمرتزقة.
وقام طيران العدوان بتحليق مكثف في محاولات لإسناد مرتزقته دون جدوى.
اما مقاتلي الجيش واللجان فقد عادوا بعد تنفيذ العملية الخاطفة بفضل الله الى مواقعهم سالمين دون أي خسائر.
ونحمد الله على فضله ونصره كما نبارك لابطال الجيش واللجان انتصاراتهم المؤزرة ونؤكد ان هذه العملية بقدر ما افشلت مخططات المرتزقة في تنفيذ عمليات هجومية فانها مقدمة لعمليات نعد خلالها العدوان ومرتزقته بما لم يتوقعوه.
فلله الحمد.
والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.

قد يعجبك ايضا