أبناء العاقبتين والأهمول بفرع العدين بمحافظة اب يعلنون براءتهم من الخونة ورفضهم للتطبيع .

أعلن أبناء عزلتي العاقبتين والأهمول بمديرية فرع العدين محافظة إب براءتهم من الخونة والعملاء الذين خانوا الدين والأمة وتحالفوا مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو .

واكدوا خلال وقفة حاشدة حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي تمسكهم بالثوابت الدينية واستمرار موقفهم المعادي لليهود والمؤيد للقضية الفلسطينية ، لافتين في بيان وقفتهم إلى أن من جاؤوا بهم إلى مؤتمر وارسو كممثلين للشعب اليمني ليسوا إلا ممثلين للصهاينة وللخيانة وللإرتزاق واليمنيين لا يعترف بهم .

وألقى الوكيل المليكي كلمة أكد فيها أن وجود أحد خونة هذا الشعب من حكومة الإرتزاق والعمالة في مؤتمر وارسو لا يزيد الشعب اليمني إلا إصرار وعزيمة على مواصلة جهاده ضد هؤلاء المرتزقة أعداء الأمة عملاء اليهود . مشيدا بتلك الحشود التي خرجت في اليمن ضد هذا وراسو وتحقيرا لكل من حضروه . لافتا أن الشعب اليمني صامد وثابت ضد العدوان السعوصهيوامريكي ولن يخضع او يركع فهذا الشعب يمثل شرف هذه الأمة .

وتحدث مسؤول انصار الله في المربع الغربي عمار النمري أن الشعب اليمني اثبت أصالته ومحافظته على دينه وعروبته ورفضه للخيانة والإرتزاق وهذا ما بينته تلك الحشود التي خرجت إلى ساحات العزة والشرف وأفشلت رهانات الصهاينة التي اشترت حفنة من المرتزقة سعيا منها لإسكات هذا الشعب ، داعيا إلى النفير العام في وجه العدوان ومرتزقته الذين يسعون لتسليم البلد لليهود عبر عملائهم بني نهيان وسعود

قد يعجبك ايضا