لقاء موسع للعلماء والخطباء بمحافظة اب للبراءة من الخونة والتنديد بمؤتمر وارسو .

عقد في محافظة إب لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين والمرشدات برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الأوقاف والتعليم والثقافة والشباب عبدالفتاح غلاب . للوقوف أمام الخيانة الكبرى بحق الدين والأمة التي ارتكبها المرتزقة والعملاء في مؤتمر وارسو .

وخلال اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة اوضح الوكيل غلاب أن ما حدث في مؤتمر وارسو ليس بالأمر الهين بل إن الخطب جلل فهي خيانة لله ورسوله وللمسلمين جميعا والقضية الأولى فلسطين ، مشيرا إلى أن عملاء الأمة من انظمة الخنوع قد عبدوا انفسهم لليهود وباعوا المقدسات سعيا وراء التطبيع جاؤوا بمرتزقتهم في اليمن ليجعلوهم على رأس هذه الخيانة .
ودعا الجميع إلى الوقوف بحزم وقوة والدفاع عن قيم وثوابت الأمة ومقدساتها .

وألقيت كلمات من قبل اصحاب الفضيلة العلماء الدكتور عبدالباسط الحميدي والدكتور حمود العواضي والشيخ رشاد محمد سعيد أكدت في مجملها على البراءة من تلك الخيانة التي ارتكبها عملاء اليهود وذلك المرتزق المسمى خالد اليماني الذي لا يمثل الشعب اليمني لا هو ولا حكومة الإرتزاق والعمالة القابعة في فنادق الرياض . وشددت الكلمات على ضرورة أن يقوم العلماء والخطباء بوجبهم إزاء دينهم وقضيتهم المركزية فلسطين ومقدسات الأمة ومواجهة أطماع اليهود في السيطرة على بلاد ومقدسات المسلمين .
ولفتت الكلمات إلى خطورة العملاء والمرتزقة الذين جندهم اليهود في أوساط الأمة سواء كانوا أنظمة او منظمات او أشخاص وعلى الشعوب التحرك والإنتفاض ضد تلك الأنظمة التي تحاول اركاع الشعوب خدمة لليهود كما هو حاصل الأن في العدوان على اليمن .

قد يعجبك ايضا