الحقيقة ترصد ما كتبه عامر المزيقر و جبران سهيل وعبدالقدوس طه وخالد السياغي و عبود أبو لحوم وسعاد الشامي ومنى صفوان حول لقاء وزير خارجية الخونة مع رئيس وزراء العدو الصهيوني

 

مرحلة الانكشاف

منى صفوان

يظهر الحوثيون عمالقة بجانب اقزام الشرعية ، الذين انفقوا الوقت، والمليارات، واشتروا الأقلام والمواقف ليقنعوا الجميع، بان حربهم في اليمن عادلة، باستجلاب عدوان قذر، لان فيها جماعة باغية

لكن صورة واحدة.. لقطة واحدة.. مشهد لأقل من دقيقة، ينسف سنوات الدعاية.. ويؤكد ان اليمن يتعرض لمؤامرة حقيقة، وان موقفه الجغرافي مطمع إسرائيلي، وأمريكي ، وان دول الخليج ليست سوى قفازات صهيونية ، لتقطيع اليمن

اليمن يتعرض لأكبر هجمة عليه في تاريخه المعاصر ، واكبر تهديد لوجوده وكيانه، وتخلى عنه الجميع ، طمعا في مال، او انقيادا خلف الحقد والصراع التاريخي ، ولم يعد أحد يدافع عنه الا الحوثيين وكل حلفائهم القبائل.

اننا امام صراع كبير، وليس مجرد نزاع داخلي عقيم، صراع يهدد وجود اليمن

وان خسرنا من يدافع عن اليمن، واشرف رجال اليمن، فلن يعفينا التاريخ ، ولن ترحمنا الاجيال، ولن تشفع لنا دموعنا والندم.

فسلام .. سلام.. على اليمن ورجالها..وشموخ جبالها

كلنا يعلم ان هناك صراع دولي قديم على اليمن، بسبب موقعه ، وان الخليج ليس الا قفازات صهيونية، أمريكية لتأمين الموقع ، بالسيطرة على اليمن، يكن الا الدليل لنقص ذكاء الشرعية، التي اكدت ان لا أحد يدافع عن اليمن، امام اكبر تهديد وجود الا الحوثيين وحفائهم، حيث يتفتت الصراع الداخلي الازلي العقيم، لصالح الصراع الوجودي الاكبر

لم نكن ننتظر من اقزام الشرعية سلوكا وطنيا ، لكن على الاقل اداءا اكثر ذكاءا من هذا. يبدو لا امل ..هكذا يظهر الحوثيون عمالقة

 

لقطة.. ومعنى !!

عامر المزيقر

لوهلة قد ننظر لهذه اللقطة على أنها لقطة خيانة للأمة وفقط !!

ولكن بقليل من التأمل سنجد أن جملة من الرسائل في هذه اللقطة.

فوضع ذلك الحقير والمرتزق القميئ على يمين أمريكا ويسار إسرائيل رسالة لنا كيمنيين أن من يعترف به العالم كوزير خارجية هو من نريد نحن وهو هنا إلى جانبنا بل في موضع القلب منا ولنا أن نضعه أينما أردنا وكيفما أردنا ولنرى ما أنتم فاعلون !!؟

والرسالة الأوضح والأهم لنا كيمنيين أيضا أن ميمنة جبهة مواجهتكم أمريكا ، وميسرتها إسرائيل ، والقلب الذي يمدها بأسباب البقاء هذا وأمثاله من مرتزقتنا ، والبقية أدوات تكميلية لمشهد المواجهة .

وهي رسالة لبقية الأغبياء والمتغابين من المرتزقة بأن اللعب أصبح على المكشوف ولا داعي للاستمرار بلعبة إغماض العين الواحدة لادعاء عدم الرؤية ؛ وبأن من يقودكم ويقود من يقودكم قد أخرجوها للعلن فما عساكم فاعلين !!؟

والرسالة الموجهة للعالم أن هذه الحكومة اليمنية المعترف بها عالميا تشاركنا هذا المؤتمر وتدوس على كل المحرمات لدى أبناء شعبها والسبب * إيران * .وهي ترجمة عملية لقاعدة ( صناعة الأعداء لتحقيق الأهداف ).

إنهم يضعون الهدف ؛ ثم يرسمون الخطط ؛ ثم يحركون الأدوات لتنفيذ الخطط للوصول للهدف المحدد سلفا.

إنها #الصهيونية ياقوم . يدور العالم بدوران مصالحها وتنشأ التحالفات لأجلها وتقوم الحروب دفاعا عنها !!

إنها #إسرااااائيل.. والبقية تفاصيل .

الموت لأمريكا — نحن — الموت لإسرائيل.

أمريكااااااا — هم — إسرااااائيل.

 

حديث الصورة

جبران سهيل

النتنیاهو والنتن خالد الیماني وزیر خارجیة هادي ومجموعة مرتزقة الریاض من یرید أن یضعهم الأمريکي والإسرائيلي والسعودي والإماراتي عنوة ممثلين شرعیین للیمن بشعبها العریق والعظیم ،هاهو الوزير الأكبر للعلوج یجلس جنبا إلی جنب مع رئيس وزراء الکیان الصهیونی المجرم و المغتصب لأرض فلسطین الإسلامية والعربية دون حیاء أو خجل .

لهذا لا غرابة إن استماتت الأنظمة العدائية والعميلة في القتال مع شرعية تدخل عامها الخامس وهي بفنادق الریاض ، والتي کان یهدف العدو الأمریکي والإسرائیلي ومن معه من الأنظمة العربیة المنحطة والعمیلة إلی جعلها ورئيسها المنتهي الصلاحية الفار هادي وأمثاله ممثلا وحاکما وحیدا للیمن ولا سواهم،لولا الموقف البطولي للجیش واللجان الشعبیة وشرفاء الوطن فی وجه الغزاة ومرتزقتهم، هذا لیس مستغربا علی خالد اللایمانی وأمثاله فهم نوعیة نبتت وتربت وترعرعت علی الذل والرضوخ والإستعباد والهوان ،نوعية تسجد لا ارادیا للعدو الصهیونی مثلما حدث الیوم مع علج هادي خالد الیمانی، فهذا وهادي ومن صار فی فلکهم وانتهج نهجهم هم البضاعة المطلوبه للنظام السعودي کي یصدرهم ویقدمهم للأمريکي والإسرائيلي اذلاء صاغرین، وإلا هل هادي وشرعیته الباطلة و الواهنه یستحقون ولو جزء بسیط مما تنفقه السعودیه فی عدوانها علی الیمن ؟ والحقيقة المٶلمه والمحرجه للکثیر ممن التحقوا بصفوف العدوان رغم المستوی الکبیر من الولاء والعمالة إلا أن السعودیه تری قيمة أکبر مرتزق فیهم لا يعادل فردة نعل أحد أفراد جیشها الفرار .

 

صورة وزير خارجية حكومة الارتزاق والخيانة “اليماني” تتحدث و وتكشف ماكان خافيا

عبدالقدوس طه

صورة وزير خارجية حكومة الارتزاق والخيانة “اليماني” تتحدث و وتكشف ماكان خافيا وما يدور من مؤمرات وتلخص وتفضح تفاصيل واهداف ومشاريع العدوان على اليمن ولايحتاج الامر لتفسير وتحليل وتدقيق واستفام وعلامات تعجب لقد اظهرت الصورة وعبرت عن نفسها واكدت ما كنا نقوله ونحذر منه طوال اعوام وسنوات ..

يقتلون الشعب اليمني ويدمرون كل مقومات الحياة ويتأمرون على تقسيمه وتشطيره وتجزيئه وفرض مشروع الاقلمة !!

لماذا تصر حكومة الارتزاق على فرض مشروع الاقلمة وتقسيم اليمن 7 اقاليم

خمس سنوات من العدوان وجرائم الابادة وحصار قاتل وتجويع ملايين الشعب اليمني واحتلال المدن الجنوبية ومحاولات احتلال الحديدة ومينائها

اغلاق الموانئ واحتلال المنافذ البحرية وبيع الجزر اليمنية والسيطرة على المياه الاقليمية

دعم وتمويل الجماعات التكفيرية والارهابية “القاعدة- داعش”

تحويل ابناء الجنوب لمرتزقة وعبيد والزج بهم في المعارك والجبهات

نشر الفوضى والعبث بالقيم والمبادئ واشعال الحروب والصراعات من الشمال الى الجنوب

رفض كل محاولات السلام والتعنت في عدم تنفيذ اي اتفاف

الصورة تكشف حجم المؤامرة الخبيثة والمشروع التدميري الذي تنفذه حكومة الارتزاق والخيانة من اجل وخدمة اسرائيل

يفترض بالجنوبيين وكل من يؤيد تحالف العدوان وحكومة الارتزاق والخيانة ان ينتفضوا في وجههم ويعلنوها حربا ضد مشاريعهم القذرة على اليمن ويقاوموا الاحتلال السعودي الاماراتي

لو كان فيهم نخوة او حمية مما يزعمون

 

 

أخي المحايد…

ماذا تعني لك هذه الصورة ؟!

سعاد الشامي

هل ينتابك الشعور بالمرارة والخيبة كونك طوال أربعة أعوام كنت لقمة سائغة في أفواه المجرمين والتافهين?!

أوليست هذه الصورة كافية لتعميد كل تساؤلات الشك بكل إجابات اليقين لتصوب نظرك على حقيقة مخطط العدوان ?!

هل فاقت مشاعرك الآن من غيبوبة التجاهل المخزي وهل تفتحت عين قلبك على وقائع الأحداث ?!

هل أدركت إن هؤلاء الحثالة لم يحملوا أحزانك وهمومك ليذهبوا بها إلى حيث الأمل والسعادة ، وأنهم ركلوا بدينك ووطنك وأحلامك وكرامتك وعزتك إلى حاوية الإرتزاق ، وعبروا فوق جسرا من دماء وأشلاء الأطفال والنساء والأبرياء ليصلوا إلى فنادق الفحش والإجرام ليحضوا بنجاسة الحضن الأمريكي والإسرائيلي ..

أنصحك بحق الإخوة الإيمانية لاداعي لتناول عقاقير الكبر والعناد التي تستخدمها طوال أربعة أعوام لتخدير مشاعرك الإنسانية تجاه دينك ووطنك فقد أنتهت صلاحيتها وبطل مفعولها وباتت بلا جدوى ولن تجلب لقلبك إلا المزيد من المرض , ولكي تعود إليك فطرتك السليمة كمواطن يمني مسلم يجب عليك حاليا حقن قلبك بإبرة الوعي و البصيرة ، وغرزها في وريد الإحساس والمسؤولية ..

ولا تنس أنك أنت سابقا الذي جمدت مشاعرك وأضعت وطنيتك بالانطواء واللامبالاة وسكت نفاقا في وجه العدوان على بلادك مع أنه لاحياد في الدين ولامقايضة على سيادة الأوطان ، ولكن حان الوقت لأقول لك كما قال الله لك في محكم كتابه بأن حيادك بعد اليوم وبعد هذا التطبيع الممنوع سماويا لن يسعك سوى الدرك الأسفل من النار.

 

رسالة اللقاء

خالد السياغي

مشاركة ما يسمى بوزير خارجية حكومة العمالة ( اليماني ) في مؤتمر وارسو وجلوسه بجوار بومبيو ونتنياهو بالتأكيد هو ليس قراراً دنبوعياً بل هو قرار سعودي 100% قصدت منه السعودية ابلاغ رسالة للكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية بأنها ماضية بإخلاص وجدية في جر دول عربية للتطبيع العلني مع الكيان الصهيوني ، وبالطبع لم تجد السعودية أطوع وأسهل وأرخص من الدنبوع وحكومته لتأمرهم بالمشاركة في مؤتمر وارسو ، بل انه حتى جلوس اليماني بين الوزيرين الصهيونيين كان بترتيب سعودي ولم يكن اعتباطياً ولم يكن لأهمية ومكانة حكومة الدنبوع بل كان استخدامها كإثبات مضي السعودية في العمل على جر الدول العربية للتطبيع ومن المؤكد ان السعودية ستحاول جني ثمن ذلك أما حكومة الدنبوع فلن تحقق اي مكاسب من ذلك بل ستستمر السعودية في استخدامها لتحقيق مآربها وخططها وبأرخص الأثمان ، والسؤال الذي نحب توجيهه لمؤيدي الشرعية في الخارج والداخل : هل انكشفت الحقيقة لكم اخيراً لتغيروا موقفكم من هذه الشرعية الزائفة ؟ اذا لم تفعلوا ذلك فهذا لا يعني سوى امرين لا ثالث لهما ، أما أنكم مُطبّعون في عقولكم وثقافتكم وستحاولون ايجاد المبررات والفتاوى السياسية والدينية التي،ستحاولون بها ستر عوراتكم المكشوفة واما أنكم قد قبلتم أن تساقوا الى سوق الدعارة السياسية كبغايا يتم المتاجرة بكم هناك ولا تملكون حتى التفكير في رفض ما اصبحتم عليه ولو همساً .

 

من أهداف مؤتمر وارسو:-

  1. التطبيع العربي العملي مع إسرائيل والتهيئة الفعلية لصفقة القرن.
  2. تحالف العرب مع إسرائيل عسكريا وسياسيا واقتصاديا.
  3. التنازل عن القضية الفلسطينية لصالح اليهود.
  4. مقاومة واضعاف محور المقاومة والممانعة العربية والإسلامية.
  5. هروب امريكا من تهمة زعزعتها لأمن الشرق الأوسط وإلصاق التهمة بالثورة الإيرانية المناهضة للسياسة الغربية.
  6. تحويل عداء الأمه الإسلامية والعربية من الصراع ضد إسرائيل إلى الصراع مع إيران الداعمة لمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.
  7. تمكين إسرائيل من حكم الدول العربية والسيطرة على مقوماتها الاقتصادية.

هذه الأهداف تسعى إلى تحقيقها أمريكا وإسرائيل ولا يغيب عن وعي العقلاء إن استجداء أمريكا للدول في هذا المؤتمر دليل على فشلها أمام محور المقاومة ومناهضته وانتصاراته على قوى الاستعمار واطماعه في كثير من مواقع الصراع وبعث الروح الإسلامية المتمثل بالثورة الإيرانية الإسلامية يسبب إزعاج كبير للسيدة أمريكا وأذنابها من العرب ويجعل إسرائيل في مهب عاصفة الإسلام وروحه الجهادية ولن يكون الضحية إلا المهرولين نحو التطبيع، وستتحرر المقدسات جميعا وإن تيهودت ممالك الخليج.

قد يعجبك ايضا