القطاع الصحي بمحافظة صنعاء يسير قافلة دوائية للمرابطين في ميادين الصمود

سير القطاع الصحي بمحافظة صنعاء اليوم قافلة طبية دوائية دعما واسنادا لابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف.

وأثناء تسيير القافلة المقدمة من كافة مكاتب الصحة بالمديريات والمرافق الصحية أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر و نائب مدير مكتب الصحة الدكتور طلال الجبري إلى أن تقديم القافلة يأتي تزامنا مع مرور 4 اعوام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن.

وأشارا إلى أن القافلة الطبية ستسهم في تخفيف ألام ومعاناة الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة .. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم ودمائهم الزكية رخيصة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

بدورهما أشار مديرا مكتبي الصحة بصعفان الدكتور عبدالرحمن الصعفاني ومناخة الدكتور علي رويحة إلى أن تقديم القافلة واجب وطني وديني فرضه العدوان الغاشم والمجازر المروعة التي يرتكبها طيران تحالف قوى الاستكبار بحق اليمن أرضا وانسانا .

وأكدا أن القافلة لن تكون الأخيره وسيتبعها عدة قوافل حتى تحقيق النصر المؤزر.

مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية الدكتور أحمد شرف الدين أشار إلى حرص القطاع الصحي بالمحافظة على المساهمة في تقديم قوافل الدواء لتخفيف معاناة ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود، لافتاً إلى أن القافلة احتوت على مواد إسعافية ضرورية تسهم في إجراء الإسعافات الأولية للجرحى في ميادين العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا