رئيس الجمهورية يلتقي وزير الإعلام ويشيد بدور وسائل الإعلام الوطنية

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم #وزير_الإعلام ضيف الله الشامي.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالوزارة والمؤسسات التابعة لها والصعوبات التي تواجهها جراء شحة الإمكانيات واحتياجاتها الضرورية للقيام بدروها الوطني الهام في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها #الوطن.

وتطرق اللقاء إلى الدور الهام الذي تقوم به وزارة الإعلام ووسائل الإعلام الرسمية والتي تعد من أهم جبهات مواجهة العدوان وحملاته التضليلية.

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بتطوير وتحسين مستوى الأداء الإعلامي بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة.

واستعرض اللقاء خطط الوزارة والمؤسسات التابعة لها لتطوير أدائها ومواكبة التطورات الحاصلة في المجال الإعلامي بما يمكنها من كشف جرائم العدوان والتصدي للآلة الإعلامية لتحالف العدوان التي سخرًت لها إمكانيات هائلة.

وأشاد الرئيس المشاط بدور وسائل الإعلام الوطنية وما قامت به من جهود في ظل ظروف صعبة واستهداف ممنهج لها من قبل تحالف العدوان.

وأكد الحرص على توفير احتياجات وسائل الإعلام الوطنية الضرورية وفقا للإمكانيات المتاحة.. منوها بجهود وزير الإعلام الملموسة وحرصه على تحسين مستوى الأداء الإعلامي وتوفير متطلبات وسائل الإعلام للإرتقاء بالأداء والعمل الإعلامي.

فيما تطرق وزير الإعلام إلى سير العمل بالوزارة والمؤسسات الإعلامية، وما حققته خلال الفترة الماضية من إنجازات رغم شحة الإمكانيات والصعوبات التي تواجهها.

وأكد الحرص على مضاعفة الجهود والعمل على كل ما شأنه إيصال الحقيقة للرأي العام العالمي الذي سعى تحالف العدوان عبر ماكنته الإعلامية تزييف الحقائق.

وجدد الوزير الشامي التأكيد على المضي في التصدي لحملات العدوان من خلال التناول الإعلامي الهادف وكذا العمل على تعزيز الاصطفاف والتلاحم ومواكبة كافة الأنشطة والفعاليات على المستوى المركزي والمحافظات والفعاليات الشعبية.
#مكتب_رئاسة_الجمهورية_اليمنية

قد يعجبك ايضا