القبائل ترفد الجبهات بقوافل المدد وسط حراك شعبي واسع مندد بالعدوان

القبائل ترفد الجبهات بقوافل المدد وسط حراك شعبي واسع مندد بالعدوان …. فقد سيرت قبائل مديرية الطويلة محافظة المحويت قافلة مالية وغذائية دعما للمرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت تبرعات مالية ومواشي ومواد غذائية .. نظمت قبائل المديرية وقفة للتنديد بجرائم العدوان وتأكيد مواقف الصمود والثبات وذلك في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وألقيت في الوقفة كلمات عكست روح المسئولية لدی أبناء الطويلة ومواقفهم في مواصلة إسناد الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال والعتاد.

كما سيرت قبائل مديرية الخبت محافظة المحويت قافلة غذائية دعما وإسنادا للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال تسيير القافلة نظمت قبائل المديرية وقفة للتنديد بجرائم العدوان وذلك في إطار أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وأكد المشاركون أن جرائم الإبادة الممنهجة لن تثني اليمنيين عن دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل الانتصار لمظلومية الشعب والدفاع عن حياض الوطن.

ودعت قبائل الخبت أبناء اليمن إلى التحرك نحو جبهات القتال للذود عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدة مواصلة رفد الجبهات بالقوافل حتى تحقيق النصر.

وفي أمانة العاصمة نظمت بمديرية بني الحارث وقفة نسائية احتجاجية استنكار وإدانة لمجزرة طلان بكشر محافظة حجة التي راح ضحيتها العشرات من النساء الاطفال وتدشينا للعام الرابع من الصمود في وجه العدوان.

وأكدت المشاركات في الوقفة التي رافقها تسيير قافلة دعما لنازحي مديرية كشر بمحافظة حجة، أهمية استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال لمساندة الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره.

في حين نظم مكتب التربية والوحدة التربوية بمحافظة إب، معرض فني لطلاب المدارس عن جرائم العدوان وانتصارات الجيش واللجان الشعبية.  

وضم المعرض الذي نفذه طلاب المدارس الحكومية والخاصة بالمحافظة مجموعة من الأعمال الفنية لمجسمات ورسومات عن جرائم ومجازر العدوان وصمود الشعب اليمني امام آلته التدميرية .

كما احتوى المعرض على اعمال إبداعية عكست بطولات الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.

وفي محافظة صنعاء نظمت بمديرية همدان وقفة نسائية احتجاجية استنكارا وإدانة لمجزرة طلان بكشر محافظة حجة التي راح ضحيتها العشرات من النساء الاطفال وتدشينا للعام الرابع من الصمود في وجه العدوان.

وأكدت المشاركات في الوقفة التي رافقها تسيير قافلة غذائية ومالية دعما لنازحي مديرية كشر بمحافظة حجة، أهمية استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال لمساندة الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره .

وفي أمانة العاصمة سيرً أبناء حي تونس بمديرية الثورة قافلة غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات.

تتضمن القافلة التي تم تسييرها تزامنا مع مرور أربعة أعوام من الصمود مواد غذائية ومبالغ مالية تقدر بثلاثة ملايين و400 ألف ريال.. وعلى هامش تسيير القافلة نظم أبناء الحي وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة النفير العام لدعم الجبهات والتحرك الشعبي لإسناد المرابطين في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وحذر البيان كل من تسول له نفسه افتعال الأزمات أو بث الشائعات .. مؤكدا أهمية تعزيز وحدة الصف والتلاحم لمواجهة العدوان.

وفي محافظة صعدة نظم أبناء ووجهاء وأعيان وعقال عزلة صعدة الحديثة لقاءً للتأكيد على استمرار الثبات في جه العدوان في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود .

وأدان المشاركون في اللقاء جريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال في مديرية كشر محافظة حجة.

كما قدم أبناء العزلة مبالغ مالية متواضعة دعما منهم للمرابطين في الجبهات لأبطال الجيش واللجان الشعبية .

قد يعجبك ايضا