فلسطين:مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين بالخليل ومواجهات في جنين

 

 هاجم مستوطنون مدججون بالسلاح وبحماية جنود العدو، صباح اليوم السبت، منازل الفلسطينيين المحاذية لمستوطنة “كريات أربع” المقامة على أراض شرق مدينة الخليل.

ووفقا لوكالة “فلسطين الآن” فإن مجموعة من مستوطني “كريات أربع”، رشقوا منازل المواطنين ومركباتهم في واد الحصين بالحجارة، ما تسبب بحالة من الرعب لدى الأطفال، وتحطيم زجاج سيارة في المكان.

يشار إلى أن منطقة واد الحصين تقع بجوار المستوطنة المذكورة وبجوار عمارة استولى عليها المستوطنون في حي الراس، وبمحاذاة الطريق التي يسلكها المستوطنون اثناء توجههم الى الحرم الابراهيمي، تتعرض هذه المنطقة بشكل متكرر لاعتداءات المستوطنين، خصوصاً في فترة الأعياد وأيام السبت.

وفي سياق منفصل اندلعت مواجهات مع قوات العدو الصهيوني، اليوم السبت، عقب اقتحامها بلدتي عزون شرق قلقيلية ومثلث الشهداء جنوب مدينة جنين.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن جنود العدو اقتحموا بلدة عزون عقب مواجهات امتدت لوسط البلدة وأوقعوا عديد إصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

كما اقتحمت قوات العدو الصهيوني فجرًا بلدة مثلث الشهداء جنوب جنين ونصبت حاجزًا عسكريًا على مدخلها ما أدى لاندلاع مواجهات في المكان.

قد يعجبك ايضا