حركة الجهاد الإسلامي تحمل العدو الصهيوني المسؤولية عن قتل المتظاهرين السلميين

 

حمّل الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم، مساء الجمعة، العدو الصهيوني كامل المسؤولية عن استهداف المتظاهرين السلميين وعن بقاء الحصار.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” فقد نعى الناطق الاعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي، شهيدي مسيرات العودة في جمعتها الـ 52 ، الشهيد جهاد منير خالد حرارة من حي الشجاعية الذي استشهد شرق مدينة غزة ، والشهيد نضال عبد الكريم أحمد شتات من المغراقة، مضيفا: هذه الدماء الغالية أمانة في رقابنا وستدفعنا نحو مزيد من الثبات في مواجهة الاحتلال وعهدنا ألا نضيع هذه الأمانة وألا تذهب الدماء الزكية هدرا”.

وأضاف: نحمل العدو كامل المسؤولية عن استهداف المتظاهرين السلميين وعن بقاء الحصار” مبينا أن مواصلة الحشد الجماهيري رغم محاولات الاحتلال وإرهابه بحق شعبنا رسالة إجماع شعبي على استمرار النضال والثورة في وجه الاحتلال حتى استعادة الحقوق ودحر المحتل.

وتابع البريم بالقول: المسيرات خيارنا عنوان ورسالة سياسية مهمة عبّر عنها شعبنا الثائر اليوم مستكملا مسيرات العودة في رسالة للعدو أننا نحن الذين نصنع خياراتنا ونحافظ عليها ونحميها ونستثمرها جيدا في إدارة المعركة مع العدو الصهيوني، ولن يفلح العدو في حرف مسار قاطرة النضال الفلسطيني.

وختم الناطق باسم الجهاد بيانه بقوله: “خروج الجماهير اليوم مع الحشد المتنامي هو رسالة وفاء الشهداء القادة الشيخ أحمد ياسين في ذكرى استشهاده ولشهداء معركة الكرامة ولثوار الضفة وشهدائها”.

قد يعجبك ايضا