وقفة قبلية مسلحة لابناء الاكهوم مديرية جبل يزيد بعمران بمرور اربعة اعوام من الصمود.

نظم ابناء عزلة الاكهوم بمديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحة بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية سمير الضياني ومدير مكتب التربية بالمديرية منصور الضاوي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية اشارا المشاركون في الوقفة الى اهمية استمرار مضاعفة الجهود قي تعزيز جبهات القتال بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة العدوان السعودي الامريكي التي ارتكبها بحق الاطفال والنساء الابرياء بمديرية كشر بمحافظة حجه.. مؤكدين ان ابناء اليمن الأحرار قادمون للعام الخامس بمزيد من العزم والشجاعة والصمود.

كما اشادوا بالأنجاز النوعي الذي حققته الدفاعات الجوية في عملية نوعية بااسقاط طائرة بدون طيار من نوع MQ1 في اجواء العاصمة صنعاء الذي يندرج ضمن الرد على العدوان المعتدي على البلاد.

ودعا المشاركون كافة أبناء الوطن إلى الإحتشاد يوم السادس والعشرين من مارس في العاصمة صنعاء للمشاركة في التظاهرة الكبرى للتعزيز التمسك بالمبادئ والثوابت الوطنية تجاه شعبنا اليمني الصامد لمدى اربعة اعوام من العدوان والتصدي لمخططاته القذرة حتى تحقيق النصر المؤزر لشعبنا اليمني العظيم.

قد يعجبك ايضا