سيد المقاومة: الحشود التي خرجت في اليمن تعبر عن إرادة وإيمــان وصمود الشعب اليمني

 

أكّــد سماحةُ الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، أن الحشودَ الضخمةَ التي خرجت، أمس، في مختلف المحافظات اليمنية تمثلُ إرادةَ وإيْمَــانَ وصمودَ الشعب اليمني في وجه العدوان، كما أكّــد أن توقيعَ ترامب على ضم الجولان السوري إلى الكيان الصهيوني استهتارٌبالعالم العربي والإسلامي، وأشاد بفصائل المقاومة الفلسطينية لوقوفهم في وجه العدوان الصهيوني الأخير.

وخلال كلمة متلفزة ألقاها، الثلاثاء، حيّا السيد نصر الله بطولاتِ الشعب اليمني، وأكّــد أن التظاهراتِ “الضخمة” التي خرجت في مختلف المدن اليمنية بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، تعبّرُ عن “إرادة وإيْمَــان وصمود الشعب اليمني العظيم”.

وتطرق السيدُ نصر الله إلى الوضع الفلسطيني الراهن موجهاً التحيةَ لفصائل المقاومة وسكان غزة الذين يواجهون العدوان الصهيوني.

كما تطرق إلى توقيع ترامب على ضم الجولان السوري المحتلّ لسيادة كيان العدوّ الصهيوني، مؤكّــداً أن “عباراتِ الاستنكار لم تعد نافعةً أمام هذه الخطوة”، ولافتاً إلى أن ترامب يستهتر بالعالم العربي والإسلامي.

وأشار نصر الله إلى أن الإدارة الأمريكية من موقع الطغيان والاستكبار لا تعترف بالأمم المتحدة ولا بمجلس الأمن ولا بالمجتمع الدولي، وأن القرارات الدولية ليست قادرة على حماية أي حق من حقوق الشعوب.

قد يعجبك ايضا