المحويت تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد بفعالية ثقافية مركزية ختامية.

شهدت محافظة المحويت اليوم فعالية جماهيرية كبری لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشوری ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية وأعضاء المجلس المحلي وقيادات المحافظة.

واستعرض المحافظ فيصل بن حيدر صفات وأهمية مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي حمل علی عاتقه مظلومية الشعب اليمني..متطرقا إلی سيرة حياة الشهيد القائد وما سطره من أمثلة في الصبر والثبات والصمود والشعور بالمسؤولية وإحياء الروح الجهادية والمبادئ الإيمانية لتغيير واقع الأمة.

من جانبه تطرق عضو رابطة علماء اليمن محمد الحكمي إلى دلالات استلهام الصمود من الشهيد القائد ومشروعه لإحياء الأمة .. داعيا أبناء محافظة المحويت إلى السير على درب الشهيد القائد وتجسيد أخلاقه ومشروعه في الحياة الجهادية لمواجهة الطغاة ومقارعة قوی الظلم.

فيما دعا مسئول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبد الغني الدرب إلی التمسك بمشروع الشهيد كمشروع ديني ووطني لمواجهة الظروف والتحديات التي تمر بها اليمن في ظل التكالب الدولي الاجرامي علی اليمن منذ أربعة أعوام

كما نوه الشيخ محمد مطير إلى  ما حذر منه الشهيد القائد خلال محاضراته وحلقاته القرأنية من مخاطر  تتربص بالأمة الاسلامية.

وخلصت كلمات المشاركين في الفعالية الجماهيرية إلی الدعوة بالمضي علی مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لمناهضة المشروع الصهيوني الأمريكي.

اختتم المهرجان بقصيدة لمدير شئون القبائل حسين الشطبي حول حياة ومآثر الشهيد نالت استحسان الحضور

قد يعجبك ايضا