وقفة قبلية صمودا ضد العدوان ووفاء للشهيد الصماد في المخادر بإب .

أقيم اليوم في مديرية المخادر بمحافظة إب وقفة قبلية وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد وتعزيزا للصمود والتصدي للعدوان مع دخول العام الخامس .

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ندد المشاركون بجرائم العدوان المستمرة وانتهاكه الصارخ لكل ما يمت للإنسانية بصلة وتعمده في قصف المدنين والاطفال والنساء .

واكد بيان الوقفة أن الرئيس الصماد يمثل منارة للشموخ والعزة ومقارعة الظلم والطغيان وبذل النفس فس سبيل الله ومن اجل حرية واستقلال وكرامة هذا البلد ، مشيدين بصمود هذا الشعب والإنتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان في محتلف الجبهات وفي جبهات ما بعد دمت والعود والحشاء بالضالع على وجه الخصوص .

وحيا المشاركون الإنجاز العظيم الذي أسدل الستار عنه والمتمثل بصاروخ بدر إف الذي سيضاف إلى سلسلة الإنجازات العسكرية لدائرة التصنيع الحربي والتي أذهلت العالم .

ودعا المشاركون إلى استمرار النفير والتحشيد إلى جبهات القتال والدفاع عن هذه المحافظة التي باتت مستهدفة من قبل العدوان وما القصف الذي حدث بالأمس وقبله على مناطق في مديرية الشعر وكذا إنزال منشورات الحقد والفتنة على عدة مناطق في المخادر وريف إب إلا خير دليل على ذلك.

حضر الوقفة مدير عام المديرية نبيل العواضي ومسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري ومسؤول أنصار الله بالمخادر حافظ حجر .

قد يعجبك ايضا