ذمار :الإفراج عن 32 من المغرر بهم بالمحافظة

 

أفرج اليوم بمحافظة ذمار عن 32 من المغرر بهم في صفوف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم، بحضور المحافظ محمد حسين المقدشي والمفتش العام بوزراة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد .

وخلال عملية الإفراج، أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أن الإفراج عن المغرر بهم يأتي تنفيذ لتوجيهات قائد الثورة وبإشراف اللجنة المكلفة من القيادة السياسية ووزارة الداخلية بالنزول الميداني لتلمس أحوال السجناء والإفراج عن المستحقين.

وحث المفرج عنهم للاستفادة من قرار العفو والعودة إلى مناطقهم مواطنين صالحين وعدم الالتحاق بصفوف العدوان والوقوف إلى جانب المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد حرص القيادة السياسية على تعزيز اللحمة الوطنية وتثيبت الأمن والاستقرار بتعاون كافة فئات المجتمع والتفرغ لمواجهة العدوان الغاشم .

بدوره حث المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد المفرج عنهم للوعي بخطورة المرحلة وعدم الإنجرار وراء قوى العدوان ومرتزقته الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي إلى أن الإفراج عن 32 من المغرر بهم يأتي كمرحلة أولى وسيليها الإفراج عن دفعة ثانية خلال الأيام القادمة بعد استكمال الإجراءات القانونية.

فيما عبر المفرج عنهم عن تقديرهم لقرار العفو العام والإفراج عنهم .. مؤكدين أنهم سيكونون في صف الوطن.

حضر الإفراج  مدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف ونائب ومدير إصلاحية السجن المركزي النقيب مجاهد العمدي وعدد من القيادات الأمنية .

قد يعجبك ايضا