مكافحة المخدرات تضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر بداخل علب خاصة بالحلويات والبسكويت “صور”

#الإعلام_الأمني_اليمني

13 رمضان 1440ه‍

18 مايو 2019 م

ضبطت الادارة العامة لمكافحة المخدرات كمية كبيرة من الحشيش المخدر المستورد .

وأوضح العميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات ، أن الحشيش كان معباء في علب ومغلفات خاصة بالبسكويتات والشوكلاتة المتداولة في المحلات التجارية ، بحيث يصعب اكتشافها ، او يتبادر إلى الأذهان انها مخدرات .

ونوه إلى أن رجال مكافحة المخدرات استطاعوا اكتشاف الكمية كنتيجة للتحريات ومتابعة حركة المهربين ، لافتا الى أن الكمية قد ضبطت على متن سيارة هايلكوس محملة بالعصائر والحلويات ، ومموهة بطريقة يصعب اكتشافها .

واشار العميد القايفي إلى أن تجار المخدرات دائما ما يبتكرون طرق غير تقليدية لإخفاء وتهريب المخدرات ، فيعملون على تغيير الاحجام والعبوات وانواع التغليف ، ومن ذلك جعلها في شكل بعض المواد الغذائية والحلويات .

ودعى مدير عام مكافحة المخدرات رجال الأمن في النقاط الأمنية إلى التحري واليقضة ، والتفتيش الدقيق لكشف المخدرات وإحباط محاولات ادخالها إلى المدن والمحافظات اليمنية .

كما أكد العميد ماجد القايفي، علاقة العدوان بتجارة المخدرات ، مشيرا الى ان دول العدوان تحاول استخدامها كسلاح ، وذلك عبر ادخال كمية كبيرة منها الى المدن اليمنية وترويجها بين المجتمع اليمني حتى يضعف في ابنائه روح المقاومة والصمود ، ويسهل احتلاله، كما فعل في المحافظات المحتلة التي أصبحت ساحة مفتوحة لتجار المخدرات .

قد يعجبك ايضا